بالفيديو - عدوية على كرسي متحرك.. ونجوم مصر في الرياض لإحياء احتفالية هاني شنودة

القاهرة – "لها" 08 مارس 2023

استقبل مطار الرياض كوكبة من نجوم الغناء المصريين لإحياء الاحتفالية التي ستقيمها مساء اليوم هيئة الترفيه السعودية لتكريم الموسيقار المصري هاني شنودة تحت عنوان "ليلة الذكريات مع هاني شنودة".


ووصل إلى جدّة عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنان الشعبي أحمد عدوية، حيث نشرت الصفحة الرسمية للحفل، مقطع فيديو يرصد وصول الفنان الكبير على كرسي متحرك.


كما نشر تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك" مقطع فيديو ظهر فيه وهو يستقبل "الهضبة" عمرو دياب في مطار جدّة، وعلّق على الفيديو قائلاً: "أهلاً بالغالي... سعيد بوجود واحد من أهم النجوم في الشرق الأوسط".


كما نشرت الصفحة مقطع فيديو يوثّق وصول "الكينغ" محمد منير الى المطار حيث تم استقباله بترحاب كبير، وكذلك النجمة أنغام التي حضرت ببدلة رياضية.

ويُقام الحفل في مدينة الرياض، وهو يضم عدداً كبيراً من نجوم الغناء في الوطن العربي، ويرجع الفضل الى هاني شنودة في اكتشاف الكثير منهم، وهم: محمد منير، عمرو دياب، أنغام، أحمد عدوية، مي فاروق، مصطفى حجاج، وفريق كايروكي وغيرهم.


ونشر آل الشيخ بوستر الحفل عبر حسابه في موقع "تويتر"، وعلّق عليه قائلاً: "الحدث الفني الضخم، ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة، ليلة غنائية وموسيقية تجمع كبار نجوم العالم العربي".