مجموعة CH Carolina Herrera لشهر رمضان المبارك الآن في كل أنحاء الشرق الأوسط

09 مارس 2023

ترحّب مجموعة CH Carolina Herrera بكم وتدعوكم للمشاركة في الاحتفال ببهجة شهر رمضان المبارك من خلال ابتكار مجموعة مصمّمة خصيصاً للاستمتاع بعدد من أهم أيام وأوقات السنة.

تضم هذه المجموعة تصاميم رمضانية تقليدية وعصرية، وتتلاعب بالأحجام والنِّسب مع أقمشة رائعة من الحرير والقطن والكريب، كما تأتي مع طبعات زهور أو بنسخ من كتل الألوان، مع التركيز على توفير الراحة لتسهيل الانتقال من النهار إلى الليل.

يمكن ارتداء كل موديل بمفرده أو بشكل متناسق مع عباءات كلاسيكية أو شالات، ليتماشى ويتلاءم مع الأناقة الشخصية لكل سيّدة.

تم تصميم الملابس ليُعاد تقديمها ولكي تغطّي كل الخيارات، مما يفسح في المجال أمام إبداع ومخيّلة مَن يرتديها.


هذه المجموعة مثالية لأمسيات الإفطار وللسحور في الليل، بفضل ألوانها النابضة بالحياة، والتي تعبّر عن المشاعر والفرح في مثل هذه اللحظات الخاصة. إذ تختلط ألوان الزمردي، الأرجواني، الأصفر، المرجاني والزهري مع بعضها البعض. 

كذلك تتضمن المجموعة نسخاً مصغّرة للبنات، الحفيدات، الأخوات، وبنات الإخوة والأخوات، كما تحتفل بالتقاليد والقيم العائلية لأخلاقيات جوهر التصميم لدى كارولينا هيريرا، ولفضائل الشهر المبارك.

في عملية إعادة تقديم نسخ المصمِّمَة الخاصة للسيّدات، تبرز ابتكاراتها الأكثر شهرةً وتميزاً مثل فساتين القميص، إلى جانب استخدام نفس المواد الفاخرة وعالية الجودة.

تمثل حقائب اليد والأكسسوارات نقطة تركيز رئيسية أخرى للمجموعة.

وبإتقان تام، صُنعت في مشغل الجلود الخاص بدار هيريرا (Casa Herrera) في إسبانيا، كل واحدة من القطع من الجلود الحصرية للعلامة التجارية على يد حِرفيين خبراء، كما تمّ التعامل مع تفاصيلها بدقّة بالغة.