أفضل عروض عطلات عيد الفطر 2023 في جزر المالديف

30 مارس 2023

احتفل بعيد الفطر بأناقة في ملاذ فاخر في أجمل المنتجعات في جزر المالديف، حيث تجمع هذه المنتجعات بين أفضل وسائل الراحة والاسترخاء والمغامرة معاً. مما يجعلها الخيار الأمثل لمجموعات الأصدقاء والعائلات التي تطلع إلى خلق ذكريات لا تنسى، لما تتميز به من مياه كرستالية صافية وشواطئ رملية عاجية، بالإضافة إلى خيارات تناول الطعام المتنوعة ومجموعة من الأنشطة والفعاليات المثيرة التي تضمن المرح للجميع.


منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف

يعدّ منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف وجهة مثالية للعائلات للاحتفال بعيد الفطر وقضاء عطلة مميزة وطويلة. يقع المنتجع متعدد الأجيال على جزيرة فاغارو، ويتميز بتشكيلة واسعة من الأجنحة بما في ذلك فيلا دوبلكس بحمام سباحة يطل على الشاطئ، وتتميز هذه الفيلا بوجود صالة واسعة وحمام سباحة خاص، بالإضافة إلى تراس خشبي كبير محاط بمناظر طبيعية خلابة.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع ببرنامج العائلة (FAMILY by JW™) المقدم في نادي ليتل غريفينز (Little Griffins)للأطفال، والذي يتضمن فعاليات صنع البيتزا والفنون والحرف اليدوية ورياضة اليوغا العائلية على الشاطئ. كما تتوفر أيضاً في المنتجع خمسة منافذ لتناول الطعام في المنتجع، تُقدم المأكولات التقليدية والعالمية، ويُمنح الأطفال الذين تقلُ اعمارهم عن 12 عام على وجبات مجانية من قوائم الأطفال.

تُشمل باقة عطلة عيد الفطر على عرض خاص مميز، حيث سيحصل الضيوف الذين يقيمون لمدة عشر ليالٍ أو أكثر على ترقية مجانية إلى باقة "التذوق اللامحدودة" الشاملة، التي تتضمن وجبة غداء يومية مكونة من ثلاثة أطباق، وذلك في مطاعم أيلا أو فياما أو كاشي مع خيارات مشروبات غير محدودة من القائمة الشاملة للمشروبات المتاحة في هذه المطاعم. بما في ذلك، يتضمن العرض عشاء على الشاطئ مؤلف من ثلاثة أطباق لمرة واحدة فقط من قائمة طعام أيلا، وعشاء يومي مؤلف من ثلاثة أطباق، وخصم بنسبة 60٪ في مطعم هاشي أو شيو المميزين في المنتجع.


منتجع ذا ستاندارد هوروفالي جزرا لمالديف

يعدُ منتجع ذا ستاندارد، هوروفالي المالديف وجهةً مثالية لعطلة عيد الفطر للعائلات. إذ يقدم المنتجع باقة شاملة كلياً مصممة خصيصاً للعائلات لتاخذهم إلى إجازة عائلية لا تُنسى. يتميز المنتجع بكونهِ يضمُ العديد الفعاليات والأنشطة ووسائل الترفيه، بدءاً من الغطس في المياه الصافية، فضلاً عن مجموعة من الأنشطة المتنوعة في نادي الأطفال، بالإضافة إلى فعالية مشاهدة الافلام تحت النجوم وعشاء عائلي على الشاطئ، إذ تحتوي الباقة الشاملة كلياً على كل ما تحتاجه العائلة لقضاء إجازة مليئة بالإثارة.

قامَ المنتجع بتنظيم برنامج فريد لضيوفهم للاحتفال بالعيد وتوفير فعاليات وأنشطة حصرية للضيوف من بينها نداء الغروب على الشاطئالذي يتميز بموسيقىبودبيرو المالديفية، وعشاء خاص للعيد في مطاعم "كولا" و"جودو جودا". بالإضافة إلى ذلك يمكن للأطفال المشاركة في الأنشطة المجانية التي يقدمها نادي ليتل شارك (Lil Shark) المخصص لهم، وتشمل إنشاء بطاقات العيد وصنع الحرف والإبداعات باستخدام أوراق جوز الهند ولعب كرة الطائرة ببالون الماء.

كما يمكن للعائلات الراغبين بالحصول على تجربة فريدة لا تُنسى من القيام برحلة نهارية إلى الشاطئ الرملي الخاص للتنزه ومشاهدة غروب الشمس فوق المحيط الهندي. حيث يُعد هذا الملاذ الخلاب وجهة مثالية لنزهة عائلية. أما بالنسبة للضيوف الذين يتطلعون إلى الاقتراب من الحياة البحرية، تتوفر أيضاً رحلات استكشافية خاصة للسباحة مع الدلافين وأسماك شيطان البحر والسلاحف عند الطلب.

دبليو جزر المالديف

انطلق في رحلة إلى دبليو جزر المالديف خلال عطلة عيد الفطر المبارك للاستمتاع بأجازة مثالية مع العائلة والأصدقاء حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من تجارب الحياة الرائعة و تناول وجبات الطعام الاحتفالية. يقع المنتجع في شمال أري أتول و على بعد رحلة قصيرة من دول مجلس التعاون الخليجي، توفر الجزيرة التي على شكل قلب للضيوف أماكن إقامة فاخرة ومجموعة من الأنشطة الترفيهية وخيارات رائعة لتناول الطعام والمزيد.

يضمُ المنتجع مجموعة متنوعة من فيلات الإقامة، بما في ذلك فيلا واو اوشن إسكيب و فيلا إكستريم واو أوشن هيفن والتي تتسم بتصميمها المميز وتوفر جميعها مساحة كبيرة تستوعب ما يصل إلى أربعة ضيوف.بالإضافة إلى ذلكيمكن للضيوف المقيمين في أي من هذه الفيلات الاستمتاع بتجربة فاخرة أكثر من خلال باقة سويت إسكيب "Suite Escape" المثالية والتي تتضمن وسائل راحة ترحيبية خاصة لبدء عطلتهم بأناقة. كما يمكن للضيوف من تخصيص تجربتهم بتناول وجبة إفطار يومية لذيذة في مطعم "كيتشين" أو بطلب وجبة إفطار عائمة لمرة واحدة والاستمتاع بها جو من الخصوصية في الفيلا الخاصة بهم.

سيقوم المنتجع بنقل الضيوف إلى جزيرة غادافوشي الخاصة بالمنتجع للاحتفال بالعيد في 28 أبريل، والتي تقع على بعد مسافة قصيرة من الجزيرة الرئيسية، حيث سيتم حجز الجزيرة للضيوف الذين يرغبون بالاحتفال في هذه المناسبة السعيدة والاستمتاع بالوجبات الفاخرة من محطات الشواء الحية وتناول الحلويات تحت ضوء النجوم في المساء في حفل مسائي خاص برفقة انغام الدي جي.


منتجع هيراتانس آراه جزر المالديف

إقضِ عطلة عيد فاخره وهادئة في منتجع هيريتانس آرا جزر المالديف برفقة العائلة والأحباب واستمتع بالمياه الكرستالية النقية، والشواطئ العاجية، والشعاب المرجانية. يشمل عرض باقة عيد الفطر الخاصة خصم 10٪ على تكلفة الإقامة، وعروض مميزة شاملة، وترقية مجانية من فيلا شاطئية إلى فيلا تطلُ على المحيط، وتجربة ليلة عربية في مطعم "رانبا" كل يوم خميس، وخصم 25٪ على تناول الطعام داخل الفيلا، و وجبة خاصة بالعيد.

جربوا ثقافة جزر المالديف وكرم ضيافتهم في جزيرة را أتول الخاصة، حيث توفر فيلات المحيط المُخصصة للبالغين فقط راحة مطلقة على خلفية المحيط الهندي.حيثيوفر العرض الشامل كلياً للضيوف علاجات سبا وصحة مميزة في منتجع ميدي الصحي ذو المستوى العالمي، ورحلات بحرية خلابة عند غروب الشمس، وأنشطة مثيرة مثل التجديف على الألواح والغطس ورحلات الدلافين، مما يخلق لهم ذكريات لا تنسى.

سيقدم المنتجع خيارات متعددة لتناول الطعام للضيوف الذين يقيمون فيه، حيث يمكنهم الاختيار من بين سبعة مطاعم، بما في ذلك مطعم "باني" الحصري لضيوف أجنحة المحيط وعشاء خاص في جينيفاني الخاص لتناول الطعام بجانب المحيط، والذي يوفر وليمة استثنائية للاستمتاع بها.