Calvin Klein تطلق حملة جديدة للاحتفال بإبداعات المجتمع المحلي في الشرق الأوسط

04 أبريل 2023
أعلنت علامة Calvin Klein عن إطلاق حملة جديدة في الشرق الأوسط للاحتفال بإبداعات المجتمع المحلي في دول مجلس التعاون الخليجي. وتركز الحملة على ثلاثة فنانين موهوبين من المنطقة، وهم Lana Albeik وMohammed Alahbabi وHala Abdullah، من خلال تسليط الضوء على سعيهم المستمر لتمهيد الطريق للأجيال القادمة من خلال أفكارهم الإبداعية ورؤيتهم العصرية.

وتهدف الحملة، التي أقيمت في دبي في الإمارات العربية المتحدة، إلى معرفة القصص الشخصية للفنانين، والاحتفاء بسعيهم وشغفهم للارتقاء بجوانب الابتكار والشمولية بهدف دعم الأجيال القادمة. وتتمحور الحملة حول تصاميم الجينز من علامة Calvin Klein Jeans، حيث تسلّط الضوء على التنوع الذي تنبض به مجتمعات المقيمين في منطقة الشرق الأوسط، وتحتفي بازدهار المشهد الفني المحلي الذي يزخر بالمبادرات الثقافية والإبداعية.

وانطلقت الحملة الترويجية اليوم في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وتتوافر التشكيلة الجديدة من أزياء Calvin Klein Jeans في كل متاجر العلامة في المنطقة.


thehala — Hala Abdullah@ — شخصية مؤثرة متعددة الاختصاصات

تتميز Hala Abdulla، الشخصية السعودية المؤثرة في عالم الجمال والأزياء، بأسلوبها العصري والجريء واعتقادها الراسخ بضرورة تقديم المساهمات المجتمعية ومساعدة الآخرين. وتؤكد Hala، في ضوء حالات انعدام اليقين المتزايدة في المجتمع، أن الحافز الأساسي للأفراد يجب أن ينبع من إدراكهم لأهمية المساهمات التي يمكن أن يقدّموها للمجتمع والبشرية بأكملها. كما تهتم بقضايا حقوق المرأة، مشيرةً إلى امتلاك السيدات القوة والشجاعة الكافيتين بدون الحاجة الى الحديث عن تمكين المرأة.

"أعتقد بأننا نستخدم كلمة تمكين بشكل مبالغ به، ولا سيما عبارة تمكين المرأة، إذ تتمتع السيدات مسبقاً بالقوة والشجاعة. ويبدو من انتشار الحملات الداعمة المتزايدة أننا لا نمتلك القوة الكافية ونحتاج الى مزيد من التمكين، لذا أرى أن من الضروري تغيير هذه الكلمة واستبدالها بمصطلح أفضل".

moalhababi — Mohammed Alahbabi@ — مصور فوتوغرافي وصانع أفلام وفنان بصري

يتميز Mohammed، صانع المحتوى الإماراتي والمؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي، بمشاركة يومياته وتفاصيل أسلوب حياته للمتابعين بأسلوب بسيط وعصري مميز. ويستفيد من أوقات فراغه للتعبير عن نفسه بأشكالٍ عدة تشمل الرسم والكتابة، ليحرص على مشاركة إبداعاته المتميزة مع جمهوره من الأشخاص الذين يقدّرون الإبداع. ويسعى Mohammed دائماً إلى التركيز على الوقت الحاضر بدلاً من التفكير بالمستقبل، موضحاً أن مشاعر الأمل والسعادة هي ما تبقيه متفائلاً.

"يسرّني إبداع العديد من الأفكار المميزة عندما أكون مع أفراد عائلتي، حيث نتشارك اهتماماتنا ونقضي أجمل الأوقات معاً، بالإضافة إلى تبادل الأفكار المبتكرة فيما بيننا".

lana_.jpg — Lana Albeik@ —عارضة أزياء وصانعة أفلام

تتمتع Lana، عارضة الأزياء الفلسطينية- السورية المقيمة في دبي، بخبرة واسعة في صناعة الأفلام والسرد القصصي إلى جانب اهتمامها بدراسة تاريخ منطقة الشرق الأوسط. وتعبّر Lana عن شغفها برواية القصص والتجارب الإنسانية من خلال عرض الأزياء والعمل الإبداعي، كما تثق بقدرة الإنسان على تغيير مستقبل العالم من خلال تعزيز حضوره في الوسط الرقمي الراهن سريع التطور. وترى أن كل إنسان يمتلك جوانب عدة لشخصيته، إلا أن أهمها يتمثل في الجانب الذي يظهره الشخص للآخرين والمجتمع من حوله.

"أعتقد بأن وجودنا ضمن مجتمعات رقمية محفّزة للابتكار يتيح لنا تطوير أنفسنا وإحداث تغييرات شاملة".