الأسبوع السعودي الدولي للفخامة ينطلق في مايو 2023

27 أبريل 2023

يُقام الأسبوع السعودي الدولي للفخامة الشهر المقبل، حيث تُطلق مدينة جدّة، ثاني أكبر مدن المملكة، دورتها الأولى بعد النجاح الباهر الذي حقّقته دورة المعرض في الرياض. صُمّم الحدثان بغية إنشاء منصّة للحوار في عالم المجوهرات الفاخرة حيث يعتبران الأكبر من نوعهما في تاريخ المملكة، مع زيادة في الحجم بنسبة ثلاث مرّات في دورة الرياض هذا العام.


أسبوع جدّة الدولي للفخامة من 8 إلى 11 أيار/مايو 2023 في فندق "هيلتون جدّة".

أسبوع الرياض الدولي للفخامة من 16 إلى 19 أيار/مايو في فندق "الفيصلية".

ومع أكثر من 120 اسماً عالميّاً في عالم المجوهرات، تعرض مجموعات المجوهرات الراقية والفاخرة، بما في ذلك القطع المميّزة التي تبلغ قيمتها ملايين الدولارات في كلتا المدينتين، يعرض الأسبوع السعودي الدولي للفخامة أفضل أنواع الأحجار الكريمة المذهلة ويسلّط الضوء على ذروة الإبداع والتراث العريق والمهارة الفريدة في التصنيع، فيوفر المعرض فرصة فريدة لصائغي المجوهرات لمشاركة مهاراتهم الحِرفيّة مع نخبة من محبي ومقتني المجوهرات في المملكة.


تشمل العلامات التجارية المشارِكة دار المجوهرات العائلية الأبرز Moussaieff Jewellers، وحِرفيّي الأحجار الكريمة المصنوعة حسب الطلب ITCO Jewelry of New York، والعلامة الباريسية للساعات Charles Oudin، وصائغ المجوهرات الإيطالي المبدع Ferri Firenze، وخبراء اللؤلؤ Yoko London، ومجوهرات Nsouli الرائدة في الشرق الأوسط، إضافة إلى التصميم العصري والأنيق لعلامة AWKN1 وغيرهم الكثير.