جيجر- لوكولتر تعلن عن أحدث سفير عالمي لها: ليني كرافيتز روح مشتركة من الأناقة والإبداع

29 أبريل 2023
يسر جيجر- لوكولتر أن تعين ليني كرافيتز سفيرا جديدا للدار. وهو أحد أبرز نجوم موسيقى الروك في عصرنا ومغن وكاتب أغان ومنتج وعازف متع ّدد المواهب وممثل ومصمم ومصور وخير مثال على رجل عصر النهضة الحديث.

أثبت ليني كرافيتز أصالته المطلقة منذ بداية مشواره من خلال المثابرة في نهج ِه والالتزام برؤيته الفنية. وثمة أوجه تشابه قوية بين فلسفته الإبداعية وتلك التي تتحلى بها الدار، مما جعل علاقتهما طبيعية جًدا، ويقول في هذا الصدد: "من المهم جًدا أن يكتشف الفنانون أسلوبهم ويدركون هويتهم ويلتزمون برؤيتهم مع الانفتاح دائ ًما على طرق تفكير جديدة.".

عشق ليني الساعات منذ طفولته عندما انبهر بساعات الكرونوغراف لدى والده. ويقول: "أشعر بأنني مهتم جدا بدار جيجر- لوكولتر وطريقتها في مزج هذه المهارة الحرفية العالية والتصميم والوظيفة في ساعاتها، مما يترك صدى عميقًا بداخلي".

تقول كاترين رينييه، الرئيس التنفيذي لجيجر- لوكولتر: "يجسد ليني قيم جيجر- لوكولتر وأسلوبها بفضل موهبته الفنية وإبداعه وقدرته على تجاوز حدود الأنواع الموسيقية. ومن دواعي سرور الدار أن يمثّلها."

إحدى ساعات ليني المفضلة هي ساعة "ريفيرسو" التي ن ّسقها مع بدلة حرير سوداء ومجوهرات متع ّددة الطبقات عند أدائه في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2023، وتتميز

ساعة "ريفيرسو" بتصميم شهير يمكن تمييزه على الفور، وتتناسب تما ًما مع رجل شهد مجلس مصممي الأزياء في أمريكا (CFDA) العام الماضي على ميله الأصيل إلى الأناقة مانحا إياه جائزة "أيقونة الموضة - Fashion Icon". وتجعل أناقة ليني الدارجة إطلالاته الجريئة تبدو عفوية ودائمة التألق من خلال مزج مصادر الإلهام البوهيمية التي سادت في سبعينيات القرن العشرين وأسلوب موسيقى الروك الكلاسيكية واتجاهات الموضة الحديثة.

يضيف ليني قائلا: "بصرف النظر عن وظيفة الساعة، يتسم الأسلوب بأهمية بالغة فلا بد من أن يكون شكلها مري ًحا وأن تتناسب مع المعصم. ويجب أن تقوم بينكما صلة شخصية. أشعر أن ساعاتي من جيجر- لوكولتر لا تفارقني أب ًدا لأنها تنسجم معي وأسلوبها مميز لا يقوى عليه الزمن أبدا. ويمكن أن تكتسي هذه الساعات طابعا شخصيا وأن تناسب مزاجك وأجواءك دائما مهما تغ ّيرت وكأنها جزء منك".

ما فتئت موسيقى ليني تمزج بين مصادر إلهام من موسيقى الروك والبلوز والفانك والسول، وتدمجها في أسلوب موسيقي فريد ومتطور باستمرار، مما يتماشى مع أسلوبه الشخصي المم ّيز والفرداني. أما أعماله الشهيرة في التصميم، فتع ّبر عن الثقة والتألق الدائم والجرأة العصرية. وعلى غرار جيجر- لوكولتر، يقوم عمل ليني في جميع مساعيه الإبداعية على حب الاستطلاع والاستكشاف المستمرين. ويمزج بين مجموعة متن ّوعة من

مصادر الإلهام والأفكار المبتكرة لإبداع تحف جديدة ومثيرة يترك عليها بصمته. وأكمل في الآونة الحديثة مع سفيرة جيجر- لوكولتر، أنيا تايلور جوي، تصوير حملة جديدة للدار، ستصدر في شهر مايو.

معلومات عامة- نبذة عن ليني كرافيتز

ليني كرافيتز أحد أبرز نجوم موسيقى الروك في عصرنا، تجاوز حدود الأنواع الموسيقية والأساليب والفئات المتن ّوعة على مدار مشواره الموسيقي لأكثر من ثلاثة عقود من الزمان. وتأثّر هذا الكاتب والمنتج والعازف متع ّدد المواهب بموسيقى السول والروك والفانك من حقبتي الستينيات والسبعينيات، وفاز أربع مرات متتالية بجائزة غرامي وس ّجل رق ًما قياس ًّيا إذ حقّق أكبر عدد من الانتصارات في فئة "أفضل أداء صوتي رجالي في موسيقى الروك". بالإضافة إلى ألبوماته الأحد عشر المس ّجلة في الاستوديو والتي بيع منها 40 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم، انتقل هذا الفنان ذو المواهب المتع ّددة إلى عالم السينما متق ّم ًصا دور سينا في الفيلمين الناجحين The Hunger Games وThe Hunger Games: Catching Fire. وظهر كرافيتز أي ًضا في فيلمي Precious وThe Butler اللذين نالا استحسان النقّاد. وتمتلك شركته الإبداعية .Kravitz Design Inc محفظة استثمارية هائلة من المشاريع اللافتة للنظر، ولا سيما الفنادق ومشاريع الوحدات السكنية والمساكن الخاصة والعلامات التجارية الأسطورية الراقية. وفي عام 2022 أي ًضا، تلقّى "جائزة أيقونة الموضة - Fashion Icon Award" الصادرة عن مجلس مصّممي الأزياء في أمريكا (CFDA) عن مكانته الرائدة في موسيقى الروك وتأثيره البارز في مجال الموضة. وألّفكرافيتزأي ًضاكتابFlash الذي يعرض صو ًرا فوتوغرافية فريدة من عالم الروك. و ُصنّفت أحدث مذ ّكراته Let Love Rule في قائمة أفضل الكتب مبيعاً في صحيفة نيويورك تايمز. وفي عام 2018، أصدر ليني ألبومه الحادي عشر الكامل بعنوان Raise Vibration. وهو سفير العلامة في الوقت الراهن والأيقونة العالمية لعطر Y من إيف سان لوران. وفي الآونة الأخيرة من عام 2023، اُختير للانضمام إلى ممشى المشاهير في هوليوود. وسيصدر كرافيتز ألبو ًما جدي ًدا في عام 2023.

نبذة عن جيجر- لوكولتر: صانعة ساعات العالم - Watchmaker of Watchmakers

منذ عام 1833 وجيجر- لوكولتر تتم ّيز بوظائفها الساعاتية المعقّدة المتقنة وآلياتها الدقيقة، مسترشدةً باندفاع غير مكبوح الجماح إلى الابتكار والإبداع، ومستمدة إلهامها من البيئة الطبيعية الهادئة المحيطة بمقرها في فالي دو جو. ولطالما دأبت الدار التي لُقّبت بصانعة ساعات العالم - Watchmaker of Watchmakers على التعبير عن إبداعها الخ ّلاق الذي لا ينضب من خلال ابتكار أكثر من 1300 آلية حركة مختلفة وتسجيل أكثر من 400 براءة اختراع. وبزاد من الخبرات الحرفية المكتسبة منذ أكثر من 190 عا ًما، يعمل صنّاع ساعات الدار العريقة على تصميم وتصنيع وتشطيب وزخرفة أحدث الآليات تقدما وأدقّها، تلك التي لا تنتمي إلى حقبة بعينها بل تواكب عصرها، من خلال مزج الشغف بالخبرة الحرفية العريقة ومد جسر بين الماضي والمستقبل. وتضم الدار 180 مهارة مجتمعة تحت سقف واحد لابتكار ساعات تجمع بين البراعة التقنية والجمال الراقي والأناقة الخالية من التكلّف والمتم ّيزة بأسلوب لا يقوى عليه الزمن ويواكب العصر دائماً. jaeger-lecoultre.com