جزيرة فيلا الخاصة في جزر المالديف تُطلق مركز "إيفيلا" الفاخر للعافية

29 أبريل 2023

تسعى جزيرة فيلا الخاصة في جزر المالديف باستمرار إلى تعزيز سمعتها كوجهة رفاهية فاخرة عن طريق إطلاق مركز الرفاهية والعافية الجديد "إيفيلا" في قرية العافية الخاصة بالمنتجع، والذي من المقرر افتتاحه في الأول من مايو عام 2023. وقد إستوحى المنتجع تسمية المركز "إيفيلا" من اللغة المحلية المالديفية والتي تأتي بمعنى "قديم"، حيث يتميز المركز بتقديم طقوس الشفاء العريقة في مجالات طب الأيورفيدا والطب الشرقي، بالإضافة إلى علاجات شاملة مثل علاجات شيرودارا وأسرة الأيورفيدا، وغرف البخار التقليدية المعطرة بالأعشاب الطبية.

كما يوفر مركز العافية إضافةً إلى طقوس الشفاء التقليدية، خدمات طبية عامة من خلال طبيبٍ مدرّبٍ يقوم بتشخيصات طبية، مثل تحليل الدم واختبار عدم تحمّل الطعام. كما يحتوي على منطقة علاج ثانية، تتميز بغرفة بخارٍ بطراز أوروبي، وحجرة عائمة، وعلاجات تقويمية مصممة لتحسين الحركة وتخفيف توتر العضلات وتقليل الألم. ويتيح ذلك للزائرين الاستفادة من علاجات شاملة ومتنوعة لتعزيز الصحة والرفاهية.


يمثل مركز إيفيلا الفاخر للعافية أحدث إضافة إلى قرية الرفاهية المرموقة في فيلا، وتشكل ملاذًا شاملاً للاسترخاء وتجديد النشاط. حيث تضم القرية الرائعة في المالديف جناح يوغا في الهواء الطلق يقع بين أشجار النخيل، واستوديو بيلاتيس مكيّف يوفر دروسًا في الإصلاح والتجدد. بالإضافة إلى المدربين المؤهلين في المنتجع، كما يوفر أيضًا أماكن إقامة فاخرة للزوار الذين يرغبون في استكمال علاجاتهم الصحية طوال العام.

وقد تم تعزيز تجربة فيلا للعافية بشكل أكبر من خلال مفهوم مطعمها الجديد الذي يُدعى "فاي الصحي"، والذي يركز على تقديم وجبات صحية متوازنة ومغذية للضيوف، مطبوخة من مكونات طبيعية وحصرية. يقع المطعم في واحة الحديقة الاستوائية للجزيرة الخاصة، ويقدم الأطباق الخفيفة والمتنوعة وسط المساحات الخضراء في أكاديمية فيلا للجولف التابعة لأولازبال. لقد إختارَ المنتجع تسمية المطعم "فاي" لأنه يعني ورقة الشجر باللغة الديفيه المحلية، مما يعكس مكانة المطعم الواقع في جزيرة ذات طبيعة خلابة.

يُتيح مطعم "فاي" فرصةً لزيارته ستة أيام في الأسبوع، ويقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء لعدد محدود من الضيوف في أجواء ساحرة. كما يتميز المطعم بقائمة إنتقائية تتألف من مجموعات متنوعة من الأطباق، بما في ذلك قائمة "فريش" التي تقدم وجبات نباتية غير مطبوخة ومشبعة بالنكهات الآسيوية، بالإضافة إلى قائمة علاجات السبا والصحة المليئة بخيارات المأكولات الخفيفة والمنخفضة بالسعرات الحرارية، والتي تتبع الوجبات الغذائية المنخفضة الكربوهيدرات أو النباتية أو الخالية من الغلوتين، أو تشمل حمية البحر الأبيض المتوسط.


أما قائمة المشروبات في المطعم تتضمن مجموعة متنوعة من المشروبات الصحية، بما في ذلك الموكتيلات والعصائر الطازجة والعصائر المضادة للأكسدة، والتي تحتوي على العديد من الفيتامينات والعناصر الغذائية التي تساعد على تحسين المناعة وزيادة الطاقة. كما تضم القائمة كذلك مجموعات متنوعة أخرى من المشروبات التي يتم اختيارها بعناية.

يذكر أن توسعات قرية الرفاهية في جزيرة فيلا تُبشر في توجه جديدللمنتجعالفاخر، خاصةً مع تزايد اهتمام الضيوف بتجارب وبرامج السفر الهادفة التي تعمل على إثراء حياتهم.