جزيرة فيلا الخاصة في المالديف تستعد للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها

30 أكتوبر 2023

تستعد جزيرة فيلا الخاصة في جزر المالديف لاستضافة احتفال ساحر بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها تحت عنوان "عالم لا دولسي فيتا"، حيث ستستضيف مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والموسيقية بمشاركة بعض من أشهر الموسيقيين الاستثنائيين من مختلف أنحاء العالم.


استعدّوا لتجربة مذهلة من العروض الثقافية والفعاليات الحصرية على الشواطئ الرملية العاجية، وفي وسط المياه الفيروزية الزاهية، وتحت السماء الصافية والزرقاء اللازوردية في جزيرة فيلا الخاصة، المعروفة بكونها وجهة خلابة في جزر المالديف. استمتعوا باللحظات الساحرة التي ستعيشونها مع ألحان الفرقة الموسيقية الوترية، وأنوار الشموع التي تضيء الأجواء وتحت السماء اللازوردية المرصّعة بالنجوم. اكتشفوا اللحظات الاستثنائية التي تنتظركم في هذا الملاذ الفاخر في جزر المالديف، حيث يمكنكم الانغماس في إيقاع الموسيقى والرقص على الرمال، أو الاستمتاع باندماج الفن مع الموسيقى خلال هذه الأمسيات الساحرة على الجزيرة.

ستضمُ الاحتفالات بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة للجزيرة سلسلة من العروض الموسيقية الحية التي ستبدأ في 21 تشرين الثاني/نوفمبر وتستمر الى 20 كانون الأول/ديسمبر المقبل، مع تقديم أمسيتين ساحرتين وحفلات موسيقية لفرقة "فانيتي سترينغ" اللندنية الشهيرة، التي اشتُهرت بتنوع موسيقاها ما بين مؤلفات باخ وأعمال البيتلز والموسيقى الكلاسيكية وموسيقى هوليوود، بالإضافة إلى حفل لفرقة أوركسترا إيبيزا الشهيرة.


ستبدأ الاحتفالات في الحادي والعشرين من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل بعروض موسيقية استثنائية لفرقة "فانيتي سترينغ" الشهيرة، حيث ستقدّم مجموعة واسعة من أغاني البوب والروك الحديثة في جو مميز بمطعم أراغو الراقي، الذي يجمع بين مأكولات الشرق والغرب. وفي الثالث والعشرين من نوفمبر، سيتحول شاطئ أثيري إلى مسرح لحفل "فانيتي" الموسيقي الساحر تحت ضوء الشموع والنجوم المتلألئة. كما سيتم تنظيم حفل موسيقي آخر في العشرين من كانون الأول/ديسمبر المقبل لفرقة أوركسترا إيبيزا الشهيرة، التي تتألف من 26 آلة موسيقية وتضم مطربين مميزين ودي جي مبدعاً. وستقدم الأوركسترا مقطوعاتها الموسيقية الكلاسيكية الراقصة وعروضها المذهلة المشهورة بها.

الجدير بالذكر أن فرقة "فانيتي" قدمت عروضاً موسيقية في العديد من المناسبات والحفلات الملكية والبرامج التلفزيونية بالتعاون مع الكثير من نجوم موسيقى البوب والجاز مثل جيسي جي وجيمس موريسون وليونا لويس وغيرهم. كما قدّمت الفرقة عروضاً موسيقية مميزة في مختلف أنحاء المملكة المتحدة، بما في ذلك أحد عروضها البارزة على خشبة مسرح كاتدرائية ويستمنستر أمام صاحب السمو الملكي أمير ويلز.