فيديو غرافيكي مميّز من كواليس "الزند".. وقرار حاسم حول وجود جزء ثانٍ

03 مايو 2023

حسم المخرج سامر البرقاوي الجدل حول وجود جزء ثانٍ من مسلسل "الزند- ذئب العاصي"، مؤكداً أن الفكرة غير مطروحة وهو بصدد التحضير لعمل جديد مع النجم تيم حسن.

وأشار البرقاوي في لقاء مع برنامج "ET بالعربي" إلى أن شركة الإنتاج والنجم السوري قد صرحا في وقت سابق أن رحلة الزند إنتهت وأنهما وإياه بصدد التحضير لعمل جديد، وبالتالي لن يكون هناك عاصي الزند في رمضان 2024".


إلى ذلك، نشرت شركة "لايت هاوس" التي قامت بعمليات الغرافيك لمسلسل "الزند" مقطع فيديو عبر "فيسبوك" أظهرت من خلاله كواليس عمليات الغرافيك والتلوين التي أجريت للمسلسل، كما ظهر عدداً من مشاهد الأكشن ومنها معركة "عاصي" الذي يؤدي دوره النجم السوري تيم حسن مع "روس" الذي يؤدي دوره يحيى مهايني على سطح القطار بالإضافة إلى تصميم غرافيك يظهر السفينة التي نزل منها النجم السوري خلال عودته من "سفر برلك" ووصوله إلى الميناء وهي بالحقيقة لم تكن سفينة بل عبارة عن ديكور وغرافيك.


وحصد مسلسل "الزند- ذئب العاصي" نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية خلال موسم رمضان 2023، وهو من تأليف عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة الصباح للمنتج صادق الصباح، وشارك تيم مجموعة من النجوم منهم انس طيارة، دانة مارديني، فايز قزق، بيدرو برصوميان، الفرزدق ديوب، باسل حيدر وآخرين.