هنيدة صيرفي سفيرة Chopard في السعودية تتألق بمهرجان "كان"

29 مايو 2023

مشت مصمّمة الأزياء السعودية الموهوبة وسفيرة علامة "شوبارد" التجارية في المملكة العربية السعودية هنيدة صيرفي على السجادة الحمراء في حفل افتتاح الدورة 76 لـ"مهرجان كان السينمائي"، متزينة بعقد "شوبارد" المصنوع من البلاتين والذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، والمرصّع بزمرّد 92.32 قيراطاً على شكل كمثرى، و44.83 قيراطاً من الماس، وأقراط ألماس متنوعة، منتقاة من مجموعة المجوهرات الفاخرة Haute Joaillerie.

وكانت هنيدة صيرفي قد اختيرت في كانون الأول/ديسمبر من عام 2022 أول سفيرة في المملكة العربية السعودية لدار "شوبارد"، بحيث تمثّل علامة الدار في المناسبات والفعاليات المتنوعة، وتعكس قيمها، وتعبّر بفخر عن هوية المرأة السعودية.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد صديق عطار، الرئيس التنفيذي لـ"شركة عطار المتحدة" قائلاً: "نحن سعداء جداً باقتران إحدى علاماتنا التجارية الرئيسية "شوبارد" بمصمّمة الأزياء السعودية هنيدة صيرفي، والتي كان تمثيلها لـ"شوبارد" في "مهرجان كان السينمائي" لهذا العام لحظة مهمة لنا جميعاً".

ومنذ عام 1998، ظلت دار "شوبارد" رفيقة فعاليات "مهرجان كان السينمائي"، وبصفتها اليوم حاضرة على السجادة الحمراء في نسخة 2023 من المهرجان، فقد زيّنت المشاهير والشخصيات العالمية بتشكيلة من مجموعات مجوهراتها المتألقة. من جانبها، عبّرت هنيدة عن سعادتها بحضور "مهرجان كان السينمائي" هذا العام، قائلةً: "إنه لمن دواعي سروري أن أمثّل "عطار المتحدة" ودار "شوبارد" في هذا الحدث السينمائي الضخم، وبصفتي أول سفيرة سعودية لعلامة دار "شوبارد" التجارية، فأنا فخورة جداً بأن أكون جزءاً من فعاليات الدار على المستويين المحلي والعالمي".