متجر SHEIN الإلكتروني العالمي لتسوّق منتجات الموضة وأسلوب الحياة

05 يونيو 2023

شي إن "SHEIN" - المتجر الإلكتروني العالمي لتسوّق منتجات الموضة وأسلوب الحياة - افتتح أبواب صالة العرض الأولى الخاصة به في النخيل مول بالرياض، المملكة العربية السعودية، من 1 حزيران (يونيو) حتى 20 منه. توفر المساحة التي تحمل اسم بيت العجائب "House of Wonder" تجربة تسوق غامرة (في الحياة الواقعية) تتيح للعملاء تجربة المنتجات قبل الشراء.

وقد حضر افتتاح صالة شي إن بيت العجائب "House of Wonder" عدد من أهم الشخصيات المؤثرة في المنطقة؛ من المملكة العربية السعودية، والكويت، بمن فيهم نهى نبيل (@nohastyleicon)، والدكتورة خلود (@dr_kholodiii)، وملكة كابلي (@malika_kabli)، وليان عبد الله (@llole1995)، وشوق القحطاني (@shougmq156) ومؤثرات أخريات.


مع الالتزام بتقديم أزياء عصرية وعالية الجودة، فإن صالة عرض شي إن في الرياض تحدث ثورة في عالم الموضة والتسوّق، لأنها تعرض مجموعة واسعة من الفئات تشمل؛ الملابس النسائية، والملابس الرجالية، وملابس الأطفال، والإكسسوارات، والحقائب، والمنتجات المنزلية.

وتقدّم صالة العرض أيضاً ماركات شي إن الفرعية الرائعة مثل Dazy؛ التي تتميز بأزياء مستوحاة من الموضة الكورية، Luvlette؛ التي تقدّم ملابس نوم مريحة وأنيقة، وSHEGLAM؛ التي تقدم مجموعة واسعة من مستحضرات الجمال والتجميل.

يمكن المتسوقين شراء كل المنتجات المعروضة في الصالة عبر الإنترنت بسهولة من طريق مسح كود "QR" باستخدام الجوال، مما يضمن تجربة تسوّق سلسة للغاية.


وتتضمن صالة "بيت عجائب شي إن" أنشطة تفاعلية وتجارب رائعة، بما في ذلك:

• عرض الأزياء التفاعلي "She Walks": شاهدي سحر الموضة ينبض بالحياة مع شاشة العرض التفاعلية التي تقدّم عارضة أزياء ثلاثية الأبعاد تعرض أحدث الأزياء.

• ارتداء مكياج متوهج "Glam Your Wonder": اكتشفي عالم الجمال مع توصيات منتجات مخصّصة لكِ من SHEGLAM، المصمَّمة لمساعدة كل فتاة على تعزيز جمالها الطبيعي.

• تنسيق الإطلالات الرائعة "Style Your Wonder": احصلي على توصيات التنسيقات في صالة العرض لتنسيق أطقم فريدة وجذابة.

• الحظ العجيب "Catch Your Wonder": جرّبي حظك في آلة المخلب للفوز بجوائز مثيرة من شي إن.

• التقاط صور رائعة "Snap Your Wonder": التقطي صوراً مثالية مع أكشاك التصوير المخصصة.


يمكن المتسوقين الاستفادة من الخصم الإضافي %16على المنتجات المعروضة باستخدام الرمز الترويجي PR16 عند التسوّق عبر التطبيق.

لمزيد من المعلومات والتحديثات، يرجى زيارة موقع شي إن على ar.shein.com ومتابعة الهاشتاغ #SHEINRiyadh على منصات التواصل الاجتماعي.