سارة الودعاني تنشر الصور الأولى لمولودها

16 يونيو 2023

نشرت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني الصورة الأولى لمولودها الثالث سليمان من زوجها رجل الأعمال عبد الوهاب الدخيل، من داخل جناح ملكي في أحد المستشفيات.

وحرصت الفاشينيستا الخليجية على عرض الهدايا التي تلقاها رضيعها، بالإضافة إلى تعليقها على منشوراتها بالقول: "ما شاء الله لا قوة إلا بالله حبيب وقلب ماما، أحبك سليمان".

وكنت الودعاني قد أعلنت عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" خبر إنجابها، حيث كتبت: "الحمد لله الذي رزقنا ثالث عطايانا سليمان بن عبدالوهاب". وأضافت: "اللهم أنبته نباتاً حسناً واجعله من الصالحين".

يُذكر أن سارة الودعاني أثارت جدلاً واسعاً في الآونة الأخيرة بسبب تصريحاتها حول عمليات التجميل الكثيرة التي خضعت لها، وتأكيدها أنها تنتمي إلى فئة "التجميل الطبيعي". إذ قالت: "أنا انسانة بخاف جداً من التجميل، حتى الأشياء البسيطة فيلر وبوتوكس ما شاء الله غيري باديين من عمر تسعة عشر وثمانية عشر ولكن أنا ما ابتديت فيها لأن عندي خوف من التجميل".

وأضافت خلال حلولها ضيفةً على برنامج "مراحل" الذي يقدّمه الإعلامي علي العلياني على قناة SBC: "أنا ما جيت وغيّرت شكلي 180 درجة، وهو ما جعلني أختار أطباء معينين لأنهم فعلاً يسوون التجميل بالحد المعقول".