منتجع باجليوني جزر المالديف يطلق "الإقامة الشاملة الفاخرة" بمناسبة عيد الأضحى المبارك

21 يونيو 2023

احتفاءً بحلول عيد الأضحى المبارك، أطلق منتجع باجليوني الفاخر، جزر المالديف باقة إقامة مميزة تقوم على مبدأ شمولية كل الخدمات، مما يوفر للضيوف الفرصة لاكتشاف روعة تذوقهم في مطاعم وحانات الجزيرة المذهلة بسعر شامل لكل شيء، بما في ذلك مجموعة من المشروبات الراقية وخيار تناول الطعام بطريقة الطلبات المنفصلة أو البوفيه في ثلاثة مطاعم رائعة* وركن مشروبات وحمّام السباحة الأنيق.

قالت مونيكا سوري، المديرة العامة لمنتجع باجليوني، جزر المالديف: "النظام الشامل ليس مفهوماً جديداً ولكننا لاحظنا ارتفاعاً في الطلب في الآونة الأخيرة نتيجة للتنظيمات الإضافية والنفقات وتكاليف السفر التي تزداد باستمرار والتي أبرزت فوائد الرحلة الخالية من المتاعب. يبحث العملاء حقاً عن عدم وجود مفاجآت عندما يتعلق الأمر بما يشمله العرض. يرغبون في الدفع مرة واحدة فقط حتى يتمكنوا من الخروج لاستكشاف والاستمتاع ببقية عطلتهم. لم يكن من الممكن تجاهل هذه التحولات بالنسبة الينا. من خلال حزمتنا الشاملة، نعتزم تقديم تجارب طهي متطورة من خلال مفهوم تناول الطعام في أماكن متعددة، بالإضافة إلى الطابع الإيطالي مع المشروبات الراقية، والعناية بالصحة والعروض الثقافية التي تتجاوز تجربتهم اليومية. سيوفر هذا أيضاً بساطة في عملية الحجز والتسعير، مما يؤدي في النهاية إلى راحة البال بمعرفة تكلفة رحلتهم قبل مغادرتهم المنزل".


منتجع باجليوني، جزر المالديف هو أول منتجع فاخر إيطالي أصيل في جزر المالديف، وهو مكان خفي ساحر ذو 5 نجوم على جزيرة ماجاو في منطقة دالو المذهلة، ويبعد مسافة قصيرة بالطائرة المائية عن مطار مالي الدولي في فيلانا. يجمع منتجع باغليوني، جزر المالديف بين الأناقة الإيطالية وجمال الطبيعة الاستوائية والمياه الفيروزية والرمال البيضاء الناعمة للمحيط الهندي، ويتميز بـ 85 فيلا وحاجز منزلي بزاوية 360 درجة يمتلئ بحياة بحرية رائعة.

يعتبر منتجع باجليوني، جزر المالديف، المعتمد من الجمعية الخضراء، أفضل مثال على الأناقة الاستوائية. تتميز فيلات الشاطئ ذات غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم بأنها واسعة بشكل استثنائي، وتحتوي على وصول مباشر إلى الشاطئ وحمّامات سباحة خاصة، وتم تصميمها بأناقة لاستيعاب العائلات المكوّنة من أربعة أو ستة أفراد مع الأطفال حتى سنّ الثامنة عشرة. تم تجهيز نادي الأطفال في باغليوني لتوفير عالم من الألعاب والمغامرات لصغارنا الضيوف، مما يتيح لهم الاستمتاع بالكثير من المرح أثناء اكتشاف عجائب الجزيرة. وتعد فيلات الماء المتنوعة مثالية للأزواج الباحثين عن إقامة رومانسية.

تشمل الأنشطة المائية المثيرة في المنتجع خيارات حركية وغير حركية، مثل صيد الأسماك الكبيرة، والغوص، ورحلات الدلافين.

بالإضافة إلى التجربة الشاملة الجديدة، يقدّم منتجع باجليوني، جزر المالديف عرضاً خاصاً للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي، مما يوفر قيمة استثنائية عند الحجز لمدة لا تقل عن 4 ليالٍ.