لائحة بأغلى وأغرب مجوهرات أحلام الشامسي: المهراجا وباروكة ماسية وعقد بـ47 مليوناً

19 يوليو 2023

على مدى سنوات طويلة، أذهلت النجمة أحلام الشامسي الجمهور بإطلالاتها التي تميّزت في أكثر من مناسبة بمجوهرات نادرة وراقية باهظة الثمن وأحياناً غريبة. نستعرض لك في السطور التالية أبرزها:


فستان مرصّع بالألماس

في الحلقة الأخيرة من الموسم الأول لبرنامج "آراب أيدول" في عام 2012، أطلّت أحلام بفستان مرصّع بالماس، وصل سعره إلى 350 ألف دولار أميركي. ونسّقته مع طقم من الألماس تخطّى ثمنه الـ 6 ملايين درهم إماراتي (1،6 مليون دولار أميركي).


47 مليوناً

أعلنت الفنانة الإماراتية أن العقد الذي ارتدته في ختام موسم 2013 من برنامج "آراب أيدول"، بلغ ثمنه 47 مليوناً، من دون أن تحدّد العملة.

وتميزّ العقد بالأحجار الماسية المرصّعة بأشكال عدة ومختلفة، مثل القطرات وبتلات الورود، المتناسقة من الحجم الأصغر إلى الأكبر في منتصف القلادة.


"ليلة فنانة العرب"

تزيّنت أحلام خلال "ليلة فنانة العرب" التي أحيتها في ختام "موسم الرياض" 2020 بمجوهرات قُدّر ثمنها بـ 7 ملايين دولار نظراً لترصيعها بـ 380 قيراطاً من الماس والأحجار الكريمة الفاخرة.


عقد بقيمة مليونَي دولار أميركي

أطلّت المطربة الخليجية على غلاف ألبوم "فدوة عيونك" في عام 2021، بعقد فاخر يحتوي على 204 قراريط من الألماس الأبيض والأصفر، وتتوسّطه ماسة وزنها 10 قراريط، وقُدّر سعره بمليوني دولار أميركي.


باروكة ماسية

نشرت أحلام الشامسي من خلال حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي صورة ظهرت فيها بباروكة ماسية. وذكر خبراء المجوهرات أن سعر الخصلة الواحدة فيها 20 ألف دولار، بسعر إجمالي يبلغ 10 ملايين دولار.


عقد المهراجا باتيالا

تمتلك أحلام عقد المهراجا باتيالا الهندي والنادر الذي صُنع في عام 1928. وقد سُمّي العقد بـ"بوبندر سينغ" من باتيالا، وهو يضم 3930 قطعة من الألماس، ويتكوّن من 5 صفوف من الألماس. وينتهى بحجر كبير ونادر من الألماس الأصفر.