أيقونة الموضة آنا كليفلاند تحتفل بزفافها متألقةً بمجوهرات "بولغري"

19 يوليو 2023

عزّزت عارضة الأزياء آنا كليفلاند ومنسّق الأزياء جيفرسون هاك قصة حبّهما بحفل زفاف حصري أُقيم في فندق "أوكلي كورت" بويندسور في بريطانيا، تلاه حفل خاص.

وللاحتفال بهذه المناسبة، اختارت الأيقونة الكاريزمية آنا كليفلاند نمطين مختلفين من المجوهرات الراقية من "بولغري"، كلاهما يتناسبان تماماً مع شخصيتها الجذابة وملابسها المميزة دائماً. بصفتها صديقة قديمة للعلامة التجارية الإيطالية وسفيرة مذهلة للدار وقيمها المتمثلة في الوعي الذاتي والتمكين، لعبت آنا بالفعل دور البطولة في العديد من المناسبات والافتتاحيات وعروض الأزياء اللامعة وهي ترتدي مجوهرات Bulgari.

في حفل الزفاف، اختارت آنا قطعة خالدة من مجموعة Serpenti، وهي واحدة من أكثر العلامات شهرةً في دار المجوهرات الراقية، والتي مثّلت على مدار 75 عاماً الماضية شعاراً للتحولات اللانهائية والتحوّل القوي، فضلاً عن رمز تقرير المصير والسحر الأبدي.

وتزيّنت آنا بعقد من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مصنوع على شكل ثعبان ويتلألأ بأكثر من 81 قيراطاً من الألماس، ارتدته العروس بجرأة من الخلف إلى الأمام، فأطلق كل جاذبيته التي لا تقاوَم. وينسدل ذيل عقد "سيربنتي" بشكل خطي أسفل ظهرها لإلقاء الضوء على خط العنق العميق لفستان الزفاف في تناغم آسر مع العارضة. علاوةً على ذلك، أكملت آنا إطلالتها بزوج من الأقراط المتدلية من "بولغري"، من البلاتين والمرصّعة بالكامل بالماس.

وبالانتقال إلى إطلالة الحفلة الساحرة في المساء، أذهلت العروس ضيوفها بقلادة آسرة من Bulgari Eden، مجموعة The Garden of Wonders للمجوهرات الرّاقية، ارتدتها فوق فستان لامع مزيّن بالترتر. يُطلق على العقد اسم Spinel Garland، وهو عبارة عن إكليل رشيق من أوراق الألماس، مكبّرة بإسبينيل نابض بالحياة، ويبلغ وزنه 25.54 قيراطاً، وهو شهادة على إتقان "بولغري" الذي لا مثيل له للأحجار الكريمة الملوّنة الرائعة. يستوحي التصميم الفخم لقطعة المجوهرات الراقية الإلهام من الأكاليل التي ترتديها الحوريات، مما يذكّر بالرابطة العميقة بين "بولغري" والقوى الحيوية للطبيعة؛ نفس العلاقة الحميمة والقوية التي أرادت آنا نقلها مع هذا الاختيار الدقيق المترافق مع زوج من الأقراط المتدلية والمصنوعة من البلاتين من توقيع Bulgari، والمرصّعة بالكامل بالماس، ومع سوار مبهر مزين ببراعة بأحجار الماس متعددة الأحجام والأشكال الفاخرة التي جعلتها تتألق طوال المساء.

ولم يكن جيفرسون هاك أقل بريقاً من عروسه، فظهر مرتدياً ساعة Octo Finissimo Tourbillon ذات الهيكل البلاتيني وحزام التمساح الأسود والميناء الأسود. ساعة فائقة، حطمت الرقم القياسي وأحدثت ثورة في تاريخ صناعة الساعات لمزيجها الفريد من التصميم الإيطالي الذي لا لبس فيه والميكانيكا السويسرية البارعة.