تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

اليمنية ندى النهدي تطمح للسفر إلى كل دول العالم

ندى النهدي

لكلٍ منّا شغفه وهوايته الخاصة، لذلك يشهد العالم العربي انتشاراً واسعاً لفكرة المؤثرين السياحيين والمغامرين الذين باتوا يلعبون دوراً أساسياً في الترويج ليس فقط للعلامات التجارية والمطاعم الكبرى والفنادق الفخمة، إنما أيضاً لتشجيع السياحة المحلية والعالمية، حيث لم يكتفِ بعض المؤثرين بالترويج للأمور السياحية عبر صفحاتهم، بل قرّروا النزول إلى الأرض وخوض المغامرات المتنوعة في مختلف دول العالم ونقل كل ما هو مختلف وجديد لمتابعيهم. ويبدو أن محتوى السفر في أعلى مستوياته على وسائل التواصل الاجتماعي، مما يثير حُبّ السفر في كل مستخدم لتجربة ما يشاهده من مغامرات متنوعة بين الشواطئ والقمم الثلجية والمعالم السياحية والأماكن الغريبة.


ويتمتع هؤلاء المؤثّرون بمكانة مميزة لدى المشاهدين في مسألة الترويج للأماكن السياحية التقليدية وحتى الجديدة وغير المعروفة بالنسبة الى الجمهور، وبات أغلبهم في مجال السفر يشبهون إلى حد ما وكالات السفر الحديثة، وغالباً ما يعرفون خفايا هذا المجال ويقدّمون محتوى عن عادات الدول وثقافات الشعوب ويوصون بأفضل الخيارات لمتابعيهم.


تطمح الشابة اليمنية ندى النهدي للسفر إلى كل دول العالم الـ 195 وخوض تجارب مختلفة واكتشاف الثقافات المتنوعة وأنماط حياة أخرى. وتمكّنت الشابة المقيمة في جدّة بالمملكة العربية السعودية من جذب أكثر من 24.3 ألف متابع على “إنستغرام” فقط، وعاشت الكثير من المشاريع المتعلقة بالسفر وفهم الثقافات واكتشاف المجهول وكل ما هو غريب ومختلف عنها. وتسعى الشابة المهتمة بالإبداع والتطوير الاحترافي في التخطيط الاستراتيجي للتجارة والتسويق الإلكتروني لبناء ثقة حقيقية بينها وبين متابعيها ولبثّ الإيجابية في نفوسهم وتشجيعهم على السفر وخوض المغامرات الجديدة والمختلفة.


وتهدف ندى النهدي ليس فقط إلى السفر لكل الدول لترى بنفسها ما يحدث فيها لناحية العادات والثقافات والطعام والتقاليد... إنما أيضاً لتوثيق تجاربها عبر الإنترنت ونقل ما تراه بحِرفية عالية.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075