تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

مكياج "اللاتيه" تريند على الـ"تيك توك"... إليكِ خطوات تطبيق هذه الصيحة

انتشرت في الفترة الماضية على الـ"تيك توك" صيحة مكياج "اللاتيه"، وطبّق الكثير من النجمات وعارضات الأزياء والفاشينيستات هذه الموضة التي تتمثل باستخدام تدرّجات ألوان القهوة. وقد استوحى روّاد الـ"تيك توك" هذه الصيحة من عارضات الأزياء المشارِكات في أسابيع الموضة حيث أطلّت النجمات وعارضات الأزياء بالألوان البنّية اللافتة، وسرعان ما باتت من الصيحات الأكثر رواجاً بين الفتيات.


وتعود تسمية مكياج "اللاتيه" إلى لون الكابتشينو أو لون قهوة لاتيه ماكياتو، حيث يتم تطبيق مكياج سموكي ناعم عبارة عن ظلال عيون بدرجات بنية مع إضاءة ذهبية محورية وسط الجفن. ومن المهم إبراز الرموش بالماسكارا المناسبة، وتحديد الحواجب.

أما طريقة تطبيق هذه الصيحة في المكياج فهي سهلة، وكل ما تحتاجين إليه هو ظلال جفون بدرجات دافئة مثل ألوان: النبّي والكاراميل والبندق والفانيليا والكريما.


ويرتكز تطبيق هذه الصيحة على الكونتورينغ الخفيف لنحت حدود الوجه باستخدام البرونزر وتطبيقه على منطقة عظام الخد والجبين وخط الفك، وأيضاً على خط الرموش السفلي وحول العينين.


أما بالنسبة الى العينين فزيّنيهما بدرجات مشابهة لألوان قهوة اللاتيه بتدرّجات البنّي والذهبي، وكثّفي الرموش مع قلم بنّي فاتح على خط الرموش السفلي وادمجيه جيداً.


وبظلال العيون، ارسمي إطلالة سموكي لعينيك بدرجات الكاراميل، وأضيفي لمسة بريق وسط الجفن، لتبدو العين أكبر. وأكملي الإطلالة بعد ذلك بالماسكارا المفضّلة لديكِ وأحمر شفاه نيود بألوان خفيفة.

المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074