انضمام "بيت خالد بن إبراهيم المدفع" إلى فندق "ذا تشيدي البيت" في الشارقة

28 يوليو 2023

أعلنت شركة جنرال لإدارة الفنادق المحدودة (GHM)، الشركة الرائدة في مجال إدارة الفنادق والمنتجعات الأنيقة في مختلف وجهات العالم، عن الافتتاح الكبير والمرتقب لأحدث إضافة لها، بيت خالد بن إبراهيم المدفع في جناح السراي في فندق "ذا تشيدي البيت" في الشارقة، الإمارات العربية المتحدة. يقدّم هذا الجناح المصمّم بإتقان، والذي يعكس السحر العربي الخالد، ملاذاً حصرياً يضم 12 غرفة فاخرة، وذلك للمسافرين المميزين، والعائلات، وتجمّعات الأصدقاء، وجلسات اليوغا وحتى المناسبات الخاصة، مما يَعِد بإقامة فاخرة خاصة بأقصى درجات الراحة والخدمة المتفانية.

يشكّل بيت خالد بن إبراهيم جناحاً فريداً مستوحى من التراث، يتألف من منزلين رئيسيين تم ترميمهما من البيت السابق لتاجر اللؤلؤ الشهير خالد بن إبراهيم المدفع في الشارقة خلال القرن العشرين. حيث يتميز هذا الجناح بوجود حمّام سباحة خاص يمكن التحكم بدرجة حرارته في كل منزل على حدة، وباستطاعة الضيوف الوصول إلى حمّام السباحة الخاص حصرياً من ست غرف فقط لكل منزل، مما يتيح لهم الاستمتاع بالاسترخاء والخصوصية المطلقة في قلب إمارة الشارقة، ويعزّز تجربتهم الممتعة بطابع مميز.


كما سيستمتع هواة الصحة والعافية في استوديو الحركة المتاح في هذا الجناح، والذي يمثل ملاذاً خاصاً ومساحة مثالية لممارسة اليوغا والبيلاتس وجلسات التمدّد، ويعتبر كذلك مكاناً مميزاً يُعزز مستوى إقامة الضيوف ويجعل تجربتهم متكاملة لاستعادة النشاط والحيوية. ومن خلال تبني نهج "جي إتش إم" الشامل، يضمن الاستوديو للضيوف تجديد الجسد والعقل والروح، ويمنحهم الفرصة للشعور بالانتعاش والاسترخاء.

في هذا الصدد عبّر تومي لاي، الرئيس التنفيذي لشركة جنرال لإدارة الفنادق المحدودة، عن فخره الكبير بالتوسعة الجديدة لفندق "ذا تشيدي البيت"، حيث صرّح قائلاً: "يعكس بيت خالد بن إبراهيم السمة المميزة لأسلوب حياة لا مثيل لها، حيث يتجسد الترف الفاخر في عاصمة الثقافة العربية. لقد حرصنا على الحفاظ على أهمية التراث التاريخي للجناح الجديد بإنشاء هذه الإضافة الفاخرة التي جمعت بين الفخامة الحديثة من ناحية، والاحتفاء بالتراث من ناحية أخرى، وذلك من خلال لمساتنا الدقيقة، التي تسعى إلى تحقيق تجربة استثنائية للضيوف الذين يبحثون عن التميّز والخدمة رفيعة المستوى والاستمتاع بقيمة مضافة لتجربة سفرهم".