ندى غزال تطلق مجموعتها الجديدة Doors of Opportunity "أبواب الفرص"

28 يوليو 2023

تطلق ندى غزال مجموعتها الجديدة Doors of Opportunity "أبواب الفرص" التي ترسّخ إيمانها بسحر البدايات الجديدة. تستوحي المجموعة الإلهام من جمال ورمزية الأبواب والزخارف والرموز التي تنقش عليها.

تتميز التصميمات برموز ميمونة وأحجار كريمة يرمز كل منها الى نعمة كالحب، والحظ، والتطور الذاتي، والقدرة، والتنوير الروحي. تأمل ندى من خلال كل تصميم أن تُشعل الإلهام وتشجّع مرتديها على اغتنام الفرص التي تُمنح لهم والتمسك بجاذبية البدايات الجديدة.

في أواخر عام 2022، انتقلت ندى غزال، المؤسِّسة والمديرة الإبداعية لمجوهرات ندى غزال، من لبنان إلى لندن بدافع من رؤيتها لتوسيع عملها وعلامتها التجارية على نطاق عالمي، واتخذت غزال هذه الخطوة الجريئة، حيث عززت نمو فريقها في لبنان ومنحت عائلتها الفرصة للشروع في رحلة استكشافية جديدة.

خلال سعيها للحصول على منزل جديد في لندن، عثرت على منزل ساحر في حديقته باب قديم جميل باللون الفيروزي. في تلك اللحظة المصادفة، انتاب ندى إحساس عميق بأهمية اللحظة المفصلية في حياتها، وكما لو أن الباب نفسه يرمز الى الدخول في مرحلة حياة جديدة. أصبح الباب رمزاً مؤثراً، يجسد انفتاحها الذي لا يتزعزع لاحتضان التجدّد واغتنام الفرصة الجديدة التي تُمنح لها.

تم تصميم كل قطعة من الذهب المصقول عيار 18 قيراطاً وأحجار مرصوفة بتوقيع المصمّمة المميز، وترمز كل من الأحجار والزخارف الى نعمة، هي بمثابة تذكير بقدرتنا الفطرية على صياغة الفرص وتشكيل مسار حياتنا.


عن ندى غزال 

تصاميم ندى غزال مشبعة بالمشاعر والذكريات والتجارب. فهي تجسد أفكارها وأحاسيسها في لمسات من الذهب المتموجة، المتألقة بالماس والأحجار الكريمة، المرصّعة بدقة... فتجعل من تصاميمها منبراً للاحتفال بالتعقيدات الفريدة التي نتمتع بها.

وفي حين أن مجوهراتها شخصية للغاية في جوهرها، إلا أنها تنقل مشاعر عالمية، مما يسمح لمن يرتديها بالإحساس بأنها جزء من قصّته الخاصة. غالبًا ما يجمع عملاء ندى تصاميمها الأنثوية الجريئة معاً ليبنوا سرديةً قويةً خاصةً بهم، وخصوصاً مع مرور الوقت.

ترى المصمّمة أن علاقتنا بالمجوهرات علاقة فريدة من نوعها - كل جوهرة عبارة عن ذكرى تتحقق - أو هدية عزيزة، أو تواصل مع زمن ما، أو شخص ما، أو تجربة مررنا بها... قطعها حسية تروي رحلتنا مع الحياة.

كل ابتكار مصنوع يدوياً بشكل دقيق في دار ندى غزال للمجوهرات في بيروت حيث يتم اختيار كل حجر وتثبيته بعناية وبدقة من جانب الحِرفيين الرائعين. يبدو العمل جنباً إلى جنب الحِرفيين بالنسبة الى المصمّمة أمراً ضرورياً، فهذه العلاقة التكافلية تتيح لها تحقيق رؤيتها لتصاميمها.