"مجلس سيدات أعمال أبو ظبي" يوقّع مذكرة تفاهم مع منصة "ريست هيرو"

03 أغسطس 2023

وقّع مجلس سيدات أعمال أبوظبي، التابع لغرفة أبوظبي، مذكرة تفاهم مع "ريست هيرو" المنصة الإلكترونية الرائدة والمتخصصة في تقديم خدمات التجارة الإلكترونية عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، وذلك انطلاقاً من رؤية القيادة الرشيدة والتوجّهات الاستراتيجية للدولة التي تهدف إلى تمكين المرأة وتعزيز دورها لتكون عنصراً فاعلاً في التنمية المستدامة.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تحديد أوجه التعاون المشترك على صعيد تعزيز دور سيدات الأعمال في التنمية الاقتصادية المستدامة، ومساهمتهن الفاعلة في مجتمع الأعمال والارتقاء باقتصاد إمارة أبو ظبي.

وتمّ الإعلان عن هذه الخطوة خلال حفل رسمي بحضور سعادة شيخة النويس، عضوة مجلس سيدات أعمال أبو ظبي، والدكتور عبدالله محمد الشمري الرئيس التنفيذي لمنصة "ريست هيرو"، وفاطمة هلال البلوشي مديرة مجلس سيدات أعمال أبو ظبي.

وبموجب مذكرة التفاهم، ستوفر منصة "ريست هيرو" خصماً بنسبة 50% على كل باقات الاشتراك لمنتسبات مجلس سيدات أعمال أبو ظبي، واللواتي يمكنهن الاستفادة من خدمات المنصة لتوسيع نطاق أعمالهن وتعزز إيراداتها من خلال العديد من المزايا، والتي تشمل تعزيز الحضور الرقمي للمشاريع، وزيادة معدلات بيع وتوصيل المنتجات بسرعة وسهولة الى جميع العملاء والمستهلكين المتواجدين في دولة الإمارات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتوفير خدمات متكاملة لإدارة المخزون والتسليم والطلبات والأسعار، وذلك من خلال حلول رقمية سلسة تتمتع بأعلى مستويات الكفاءة.

وتجسّد هذه الخطوة التزام الطرفين بتعزيز مختلف سبل التعاون وحشد الجهود المشتركة لدعم مجتمع ريادة الأعمال وتقديم التسهيلات اللازمة لضمان نمو وازدهار المشاريع الناشئة، حيث تنص مذكرة التفاهم على تنظيم الفعاليات المشتركة، بما فيها من ندوات ومحاضرات ومؤتمرات وملتقيات وورش عمل وجلسات استشارية تخدم مجتمع الأعمال، وتقدّم الدعم اللازم لسيدات الأعمال وصاحبات المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وفي هذا الإطار، قالت سعادة شيخة النويس، عضو مجلس سيدات أعمال أبو ظبي: "يأتي تعاوننا مع منصة "ريست هيرو" التي أثبتت جدارتها خلال وقت قياسي في سوق العمل بدولة الإمارات في ضوء التزامنا المتواصل بتمكين المرأة في إمارة أبو ظبي من إطلاق طاقاتها الكامنة وصولاً بها نحو تحقيق أقصى درجات الأداء في إطار منظومة تنافسية ومتطورة في بيئة الأعمال الاقتصادية. وسنواصل تأمين كل الفرص المتاحة التي من شأنها توفير الخدمات والتسهيلات والاستشارات اللازمة لتكون المرأة عنصراً فاعلاً في مختلف قطاعات العمل من خلال تأسيس وإطلاق أعمالهن ومشاريعهن الخاصة بإمارة أبو ظبي ودولة الإمارات".

ومن جانبه، قال عبدالله الشمري الرئيس التنفيذي لمنصة "ريست هيرو": "يسرّنا في منصة "ريست هيرو" التعاون مع مجلس سيدات أعمال أبوظبي من خلال توفير باقة متميزة من حلولنا التقنية المتقدّمة لتسهيل العمليات التجارية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تعكس هذه الخطوة التزامنا بتمكين سيدات الأعمال في إمارة أبو ظبي من النجاح، وتعزيز نمو أعمالهن بالاعتماد على أبرز الحلول المبتكرة، كما تؤكد سعينا المتواصل للمشاركة بشكلٍ فاعل في مسيرة التميز نحو تشكيل ملامح مستقبل أفضل يحتفي بالإمكانيات الكبيرة لسيدات الأعمال في إمارة أبو ظبي".

تجدر الإشارة إلى أن منصة "ريست هيرو" تقدّم منذ تأسيسها في عام 2019 حلولاً متميزة للشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة للاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي في زيادة مبيعاتها.