استمتعوا برحلة صحية استثنائية في جزيرة فيلا الخاصة للعافية في المالديف

09 أغسطس 2023

بفضل شواطئها النقية ومياهها الفيروزية ومنتجعاتها الفاخرة، تعتبر جزر المالديف مكاناً متميزاً للاستمتاع بعلاجات السبا الرائعة، وتُعَد وجهة مشهورة للراحة والاستجمام. وفي هذا الموقع الساحر والمثالي، تفتخر جزيرة فيلا الخاصة بتوفير مركز "إيفيلا" الجديد في قريتها العافية، الذي يُقدم مجموعة متنوعة وشاملة من علاجات السبا والعافية. يعد هذا المركز ملاذاً مثالياً لتجديد النشاط واستعادة الحيوية، حيث يبرز من خلال تقديمه طقوس الشفاء التقليدية في مجالات طب الأيورفيدا والطب الشرقي، بالإضافة إلى تقديمه عروضاً علاجية شاملة مثل العلاجات شيرودارا وأسرّة الأيورفيدا، والغرف التقليدية للبخار المعطرة بالأعشاب الطبية، وأيضاً جلسات الجمال وأنشطة اللياقة البدنية.

تسعى جزيرة فيلا الخاصة باستمرار لتعزيز مكانتها كوجهة فاخرة للرفاهية، حيث تُقدم خدمات حصرية وفاخرة في مركز العافية "إيفيلا". يستوحي المركز تسميته من اللغة المحلية المالديفية وتعني "العلاج القديم"، حيث يتميز المركز بتقديم طقوس الشفاء التقليدية العريقة من طب الأيورفيدا والطب الشرقي، إلى جانب تقديم العروض الأخرى لعلاجات السبا والصحة.

دعونا نأخذكم في جولة لاستكشاف مرافق قرية العافية ومركز إيفيلا في جزيرة فيلا الخاصة:


غرف بخار بالطراز الأوروبي وغرف علاج عائمة على سطح الماء

يتضمن مركز إيفيلا مجموعة من غرف البخار والغرف العلاجية العائمة فوق سطح الماء، وهي مصمّمة على الطراز الأوروبي التقليدي، بهدف تحسين حركة الجسم وتخفيف توتر العضلات وتقليل الألم. يُقدم المركز أيضاً خدمات تقويمية حسب رغبات الضيوف، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من جلسات السبا المميزة التي تُركز على تحقيق تجديد وتحول كامل بعد كل جلسة. ولا تقتصر الخدمات على ذلك فقط، بل تشمل أيضاً برامج العناية بالجسم والبشرة التي تُعيد لك شبابك وإشراقتك، مما يتيح للزوار الاستمتاع بتجارب شاملة تساهم في تحسين الصحة والرفاهية وتحقيق الاسترخاء التام واستعادة النشاط.


علاجات سبا مميزة

تُقدّم قرية العافية في جزيرة فيلا مكاناً شاملاً للاسترخاء واستعادة النشاط، حيث تركز مختارات المنتجع على إضفاء نوع من التجديد والرونق على ذاتك من خلال تقنيات التدليك المتطورة من علاجات الأيورفيدا والطب الشرقي التي تعتمد نظام الشفاءالتقليدي من خلال موازنة أنظمة الجسم من طريق النظام الغذائي والعلاج بالأعشاب وتقنيات التنفس في اليوغا، فضلاً عن علاجات الاوستيو التي تعتمد على تقنية تدليك خاصة بهدف زيادة حركة المفاصل، وتخفيف توتر العضلات وتقليل الألم، وتعزيز تدفق الدم إلى الأنسجة ومساعدة الجسم على الشفاء والتي تم تصميمها خصيصاً ليشعر الضيوف بالسلام الداخلي.

خدمات طبية عامة

تُقدّم قرية العافية كذلك مجموعة من الخدمات الطبية العامة من خلال طبيبٍ مدرّبٍ يقوم بتشخيصات طبية متعددة، مثل تحليل الدم واختبارات عدم تحمّل الطعام. ليتمتع الزوار بالفرصة للاستفادة من هذه الخدمات الطبية المتميزة التي تساهم في الحفاظ على صحتهم ورفاهيتهم بشكل شامل داخل بيئة مريحة ومنعشة.


أجنحة اليوغا والبيلاتيس

تتضمن قرية العافية المميزة في جزيرة فيلا الخاصة جناحاً مُخصصاً لرياضة اليوغا في الهواء الطلق بين أشجار النخيل، وكذلك استوديو بيلاتيس مكيّفاً يوفر دروساً في الإصلاح والتجدد، بالإضافة إلى المدربين المؤهلين في المنتجع الذين يمنحون الضيوف فرصة الإقامة في مكان فاخر مع الاستمتاع بعلاجاتهم الصحية على مدار العام.


تغذية صحية

تم تعزيز تجربة العافية في جزيرة فيلا الخاصة بشكل أكبر من خلال مفهوم مطعمها الجديد المسمى "فاي الصحي"، إذ يركز هذا المطعم على تقديم وجبات صحية متوازنة ومغذية للضيوف، بالإضافة إلى تقديم أطباق خفيفة ومتنوعة في واحة الحديقة الاستوائية للجزيرة الخاصة وسط المساحات الخضراء في أكاديمية فيلا للغولف التابعة لأولازبال.

يتسم مطعم "فاي" بتقديم الوجبات الصحية والخفيفة منخفضة السعرات الحرارية، مع التركيز على تلبية احتياجات متنوعة للأذواق. تم اختيار اسم المطعم "فاي" والذي يعني ورقة الشجر باللغة المالديفيه المحلية، ليعكس جمال المكان والطبيعة الخلابة والبيئة الخصبة والقائمة الصحية للمطعم.

أما قائمة المشروبات في المطعم فتتضمن تشكيلة متنوعة من المشروبات الصحية، بما في ذلك الموكتيلات والعصائر الطازجة والمشروبات المضادة للأكسدة. تحتوي هذه المشروبات على مجموعة من الفيتامينات والعناصر الغذائية التي تعزز من مناعة الجسم وتزوّده بالطاقة. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن القائمة تشكيلة متنوعة من المشروبات المختارة بعناية لتلبية تفضيلات النزلاء.