بالفيديو - استقبال حاشد لنجوم التسعينيات في جدّة... ومحمد الحلو يفاجئ الجمهور

القاهرة – "لها" 17 أغسطس 2023

شهد مسرح "بنش مارك" في جدّة بالمملكة العربية السعودية إقبالاً جماهيرياً كبيراً واستقبالاً حاشداً للمغنّين من جيل التسعينيات في الحفل الذي أُقيم ضمن فعاليات "صيف جدة 2023" وحمل شعار "كاسيت 90". 


وضم حفل "كاسيت 90" نجوم التسعينيات في الغناء وعلى رأسهم: حميد الشاعري، سيمون، محمد محيي، هشام عباس، مصطفى قمر، إيهاب توفيق، حسام حسني وخالد عجاج.


واستهل محمد محيي الحفل حيث قدّم باقة من أجمل أغانيه والتي يحبّها جمهوره، ومنها: "قادر وتعملها" و"اتخنقت"، وسط تفاعل جماهيري كبير.


ثم صعدت الفنانة سيمون الى المسرح، وأدت وصلة رقص أثناء غنائها "مش نظرة وابتسامة" و"ماشية وساعتي مش مظبوطة"، وتفاعل الجمهور الحاضر في المسرح والذي رفع شعار "كامل العدد" مع ما قدّمته سيمون، في أجواء من البهجة والسعادة.

وتألق الفنان مصطفى قمر في الحفل حيث قدّم عدداً من الأغنيات الكلاسيكية الشهيرة، ليدخل الفنان حميد الشاعري إلى المسرح ويقدّما معاً وصلة رقص على أنغام أغانيه.

كما أشعل حميد الشاعري وهشام عباس الحفل بالدويتو الشهير "عيني" الذي قدّماه معاً، ليردّد الجمهور معهما كلمات الأغنية.

وفاجأ منظّمو حفل "كاسيت 90" الجمهور بتقديم الفنان الكبير محمد الحلو الذي أدّى مجموعة من أجمل أغانيه. وقد غيّر الحلو كلمات تتر مسلسل "زيزينيا" حيث قال "وعمار يا سعودية" بدلاً من "وعمار يا اسكندرية"، ليشتعل المسرح بالهتاف والتصفيق له.