"بيت طاهر" أحدث مسلسل سعودي على "نتفليكس": عائلة مستجدّة في عالم الأعمال تخوض مغامرات كوميدية شيّقة

17 أغسطس 2023

كشفت "نتفليكس" عن المقطع الدعائي لمسلسلها السعودي الكوميدي الجديد "بيت طاهر". وتدور أحداث المسلسل المكوّن من 6 حلقات، حول عائلة تجد نفسها على بُعد أسابيع قليلة من إفلاس محلّها المخصص لبيع الأسماك. ويسعى أبناء الأسرة بحثاً عن عمل تجاري ناجح في مدينة جدّة، لتبدأ رحلة مليئة بالأحداث الكوميدية والمغامرات الفوضوية المضحكة التي تحمل طابعاً سعودياً بامتياز.


وتعثر العائلة قليلة الخبرة بمجال ريادة الأعمال على فكرة مذهلة وغير اعتيادية، ويشرع أفرادها بالعمل في مجال يلقى رواجاً كبيراً في السوق، لتتوالى بعد ذلك الأحداث الكوميدية، حين لا تسير الأمور بالسهولة التي توقعوها، فنجدهم يتخبطون وسط المشكلات والعقبات، ويقعون ضحية الكثير من الألاعيب، ليكتشفوا في النهاية أن التضحية والعائلة هما الأثمن في الحياة.

المسلسل من بطولة محمد بخش (جمعة)، في دور الوالد وربّ الأسرة الذي يخوض تجارب كوميدية لا حدود لها، والهاشمي الفيصل (يوسف)، الذي يلعب دور الابن الذي يمتلك الكثير من الشغف والقليل من الحظّ، ومحمد الفرا (كريم)، يحل كشريك يوسف في المجازفات والشقيق الذي يهتم بالجميع، وجود السفياني (عزيزة)، بدور الابنة الذكية وصاحبة الأفكار الخلاّقة والمستعدّة دائماً لاكتشاف العالم، وتطل نعيمة أحمد (لطيفة) بدور الجدّة الجريئة والمفعمة بالحيوية. وسيتم عرض مسلسل "بيت طاهر" حصرياً على "نتفليكس" بدءاً من 9 أيلول/سبتمبر المقبل.