حيل فعالة للشعور بالراحة أثناء ارتداء الكعب العالي!!

20 أغسطس 2023

إن كنتِ تعانين من صعوبة ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي وتترددين دائماً عند اختيارها، جربي هذه الحيل البسيطة التي يمكنك اتباعها عند ارتداء تلك الأحذية لضمان الشعور بالراحة وتجنب الألم لساعات طويلة.

ينصح في البداية باختيار حذاء من ماركة جيدة، لأن هذا الأمر يؤثر بشكل مباشر على راحتك، لأن شراء حذاء من ماركة غير معروفة بالتأكيد سوف تجعلك تشعرين بالتعب والألم بعد ساعات من الحركة. لهذا من الأفضل اختيار حذاء بكعب يشعرك بالراحة أثناء المشي.

ومن أهم النصائح اختيار الأحذية بقياس صحيح ومريح، فذلك يجنبك أي إصابات يمكن أن تحدث للقدمين عند ارتداء الحذاء ذو الكعب العالي للمرة الأولى.

وينصح أيضاً بتجربة الحذاء بالكعب العالي في المنزل لفترة طويلة قبل الخروج له وذلك لضمان الشعور بالراحة وتجنب وجود أي ألم قبل الخروج من المنزل وارتداء الكعب العالي لساعات طويلة. خاصة وأن الأحذية عادة ما تكون صلبة في البداية وبعد ارتدائها تصبح مرتخية لهذا يمكن أن تساعدك هذه الطريقة في الشعور بالراحة أثناء الحركة.

وينصح كذلك بتجنب السير بطريقة منحنية للأمام، وبالتالي عند المشي بالكعب العالي يجب السير بطريقة صحيحة والتركيز على أن يعود الظهر للخلف قليلاً مع رفع الرقبة لأعلى.