بوتيك CHANEL للعطور ومستحضرات التجميل في مول عمان

23 أغسطس 2023
تفتتح "شانيل" CHANEL بوتيكها الأول للعطور ومستحضرات التجميل في مول عمان بعمان، وتدعو عملاءها للاستمتاع بلحظات دافئة وآسرة وفريدة في مساحة كاملة مخصّصة للجمال، والاستفادة من نصائح خبراء العطور ومستحضرات التجميل خلال رحلتهم مع "شانيل".


الديكور وطاولات وصف المستحضرات

يتميز التصميم الداخلي للبوتيك الجديد، الممتد على مساحة 136 متراً مربعاً بإعادة تعبيره عن رموز الدار وطابعها الجمالي. فبرزت الخطوط الواضحة والمواد الفاخرة والألوان الشهيرة للدار: الأسود، الأبيض والذهبي.

تم تصميم غرفة التجميل للترحيب بالعملاء لاكتشاف مختلف مستحضرات التجميل من "شانيل" CHANEL. سيستفيدون من جلسة فردية مع أحد خبراء المكياج الذي سيتعرفون معه على المستحضرات المتنوعة.

العطور

سيقدّم خبراء العطور في "شانيل" CHANEL للعملاء فرصة الذهاب في رحلة عطرية مميزة، بحثًاً عن العطر الذي يناسبهم ويبرز جاذبيتهم. في هذه المساحة الفريدة، سيتعرف العملاء على أحدث العطور من مجموعاتLES EXCLUSIFS DE CHANEL وN°5 وCOCO MADEMOISELLE وGABRIELLE وCHANCE وBLEU DE CHANEL وLES EAUX DE CHANEL وغيرها من العطور الاستثنائية.


المكياج

سيقدّم خبراء التجميل في الدار أحدث المستحضرات، كما سيعرضون تقنيات لتطبيق المكياج مناسبة لكل شخص.

العناية بالبشرة

يقدّم ركن العناية بالبشرة مجموعة متنوعة من المستحضرات المصمّمة لتلبية احتياجات محدّدة العناية بالبشرة. وتضم SUBLIMAGE وLE LIFT وHYDRA BEAUTY وN°1 DE CHANEL. ستحرص خبيرة التجميل على الفهم الجيد لاحتياجات العملاء لتقديم المستحضرات الأنسب لبشرتهم.

أكسسوارات الأزياء

سيتمكّن العملاء من اكتشاف تشكيلة نظّارات من أحدث المجموعات في البوتيك، التي ستكمل إطلالتهم.