استعيدي نشاطك مع العلاجات المنعشة في صالون "كويا سبا"

30 أغسطس 2023

مع اقتراب فصل الصيف من نهايته، يقدّم صالون "كويا سبا" مجموعة من العلاجات المصمّمة خصيصاً لتجديد نشاطك والاستعداد للفصل المقبل. تعد مجموعة الخيارات الفاخرة للاسترخاء والاستمتاع مثالية لضمان عودتك إلى روتينك بحيوية ونشاط. بدءاً من طقوس العناية بالشعر، وصولاً إلى جلسات التدليك المنشّطة، صُمّمت هذه الخدمات لمنحك انتقالاً مثالياً من فصل الصيف الى الخريف.


طقوس العناية بالشعر المصمّمة حسب الطلب

يقدّر خبراء العناية بالشعر في صالون "كويا سبا" مدى تأثير مظهر الشعر الأنيق في ثقتك. يمكن السيدات الزائرات الاستمتاع بعلاجات الشعر المحترفة التي تضم استخدام منتجات متميزة من "شوارزكوف" و"كيفن ميرفي". صُمّمت طقوس العناية بالشعر الخاصة بـ"كويا" بعناية خصيصاً لمعالجة المشاكل التي تواجهينها، سواء كانت تجعّد الشعر، أو جفافه، أو تقصّفه، أو حساسية فروة رأس، أو خصلات الشعر الباهتة.


أظافر فصل الخريف

عزّزي أناقة أظافرك بالألوان المختلفة مع تغير الفصول. استقبلي اتجاهات الخريف مع علاجي العناية بالأظافر والأقدام (المانيكير/الباديكير)، واكتشفي اللون المثالي الذي يتناسب مع ألوان ملابسك.

باقة طقوس "كويا سبا"

انطلقي برحلة الاسترخاء مع باقة طقوس صالون "كويا سبا".

دلّلي نفسك بجلسة تدليك منعشة مصمّمة خصيصاً لتتناسب مع تفضيلاتك لمدة 60 دقيقة، وفرك الجسم أو الوجه كاملاً بمقشر منعش. لا تكتمل هذه التجربة من دون التدليك المريح للقدمين أو لفروة الرأس للشعور بالهدوء والتجدّد، وتجاوز كل ضغوطات المغامرات الصيفية السابقة.

تدليك الوجه بالفيتامين "ج" من "مارغيز مونت كارلو"

صُمّم المنتَج الفاخر للعناية ببشرة الوجه، والغني بالفيتامين "ج" الفعال، لإنعاش البشرة الباهتة، ومحاربة التلف الناجم عن أشعة الشمس. يُعد العلاج الأمثل لتجديد خلايا بشرتك، واستعادة إشراقتها قبل العودة إلى روتينك اليومي.


الرحلة المغربية

أنعشي حواسك مع طقوس صالون "كويا سبا" الفاخرة وباقة الصالون المميزة الممثلة في "الرحلة المغربية". استمتعي بجمال الحمّام المغربي المنعش للحواس، والذي يضم التدليك بالصابونة السوداء المنعشة، وقناع الطين العطري لكامل الجسم، وجلسة تدليك منشّطة للجسم لمدة 60 دقيقة، وعلاج غسل الشعر الكامل، بالإضافة إلى تدليك فروة الرأس المريح. صُمّم هذا الملاذ للعلاجات الفردية في الحمّام، ويضمن لك ساعتين من الخصوصية، الراحة، والاسترخاء المطلق.