تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

"لوكسيتان" تحتفل بيوم المرأة الإماراتية

تفتخر "لوكسيتان أون بروفانس"، العلامة التجارية المعروفة بالتزامها تعزيز التغيير الإيجابي، بالإعلان عن تعاون رائع مع الفنان اللبناني الشهير طوني معلوف. تكريماً ليوم المرأة الإماراتية، أنتجت "لوكسيتان" فيديو ملهماً يسلّط الضوء على إنجازات المرأة الإماراتية التي كسرت الحواجز في مجالات تخصّصها. كجزء من قيمها والتزاماتها الأساسية، تكرّس "لوكسيتان أون بروفانس" جهودها لتمكين المرأة. يمثل يوم المرأة الإماراتية مناسبة بالغة الأهمية لـ "لوكسيتان"... إنها فرصة لتأكيد تفانيها الثابت في تشجيع النساء على متابعة أحلامهن من دون خوف.

يصوّر فيديو الفنان طوني معلوف الرحلات الاستثنائية للنساء الإماراتيات الرائعات اللواتي شققن لأنفسهن طريقاً في المجالات التي يهيمن عليها الذكور تقليدياً.

الأفراد المميزون هم:

• هناء النابلسي: أول رياضية إماراتية في ترايثلون الأولمبية، وقد أرسى تفاني هناء وتصميمها معياراً جديداً للرياضة في المنطقة.


• آمنة القبيسي: بصفتها أول سائقة سباقات إماراتية، كان لشغف آمنة برياضة السيارات دور أساسي في كسر الصور النمطية وإلهام الأجيال القادمة.


• سعاد الشمسي: دخلت سعاد مجال الطيران، وتتميز بكونها أول امرأة إماراتية تساهم بشكل كبير في تقدّم المرأة في الصناعة.


• جهينة المهيري: أصغر امرأة إماراتية تكمل برنامج مراقبة الحركة الجوية في مركز مراقبة المناطق في دولة الإمارات العربية المتحدة. يؤكد إنجاز جهينه الإمكانيات اللانهائية التي تنتظر الشابات المصمّمات.

إن تعاون "لوكسيتان" مع طوني معلوف في هذا الفيديو يعزز التزام العلامة التجارية الاحتفاء بالتنوع والتمكين. ومن خلال تسليط الضوء على هؤلاء الإماراتيات الاستثنائيات، تطمح العلامة التجارية إلى إلهام جميع النساء لمتابعة أحلامهن بلا هوادة، وكسر الحواجز والتغلب على التحديات.

في يوم المرأة الإماراتية، تعبّر "لوكسيتان" عن إعجابها ودعمها لجميع النساء، مما يدل على إيمانها بقدرتهن على إحداث تأثير إيجابي في المجتمع. يتماشى تفاني العلامة التجارية في دعم تمكين المرأة بشكل متناغم مع القيم الأساسية لهذا اليوم الاحتفالي.

المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074