مجموعة مجوهرات BLOSSOM من لويس فويتون

02 سبتمبر 2023
عقب إطلاق مجموعة Idylle Blossom في 2012 ومجموعة Color Blossom في 2016، تقدم لويس فويتون الآن تصميمات جديدة تضاف إلى مجموعة مجوهرات Blossom الرمزية من لويس فويتون المُستوحاة من شعار هذه الدار الذي يتخذ شكل زهرة.


تُجسد مجموعة Blossom الجديدة من لويس فويتون التصميم المميز لشعار الدار الذي يتخذ شكل زهرة نجمية؛ فتصميمه المفتوح يُضفي إطلالة جريئة ومُبتكرة على المجموعة – فضلاً عن الأحجام والمقاسات التي تجمع بين الجُرأة والحداثة للوصول إلى أعلى مستويات الاستخدام المتعدد والتعبير عن الذات.


شأنها شأن مجموعتي Idylle Blossom وColor Blossom، تأتي هذه التصميمات الجديدة بقطع ثمينة لا غنى عن اقتنائها ويمكن ارتداؤها كل يوم، وتطل علينا مُرصعةً بالألماس أو مُزينة بصفوف كاملة من أحجار الألماس الصغيرة. تضم المجموعة الجديدة إحدى عشرة قطعة مصممة من الذهب الوردي أو الأبيض، وتتنوع لتشمل خواتم وقلائد رقيقة قابلة للارتداء معاً، كما تضم أقراطاً حلقية متراكبة وأقراطاً كبيرة مُرصعة بالألماس في تصميمات تجمع بين الجُرأة والحداثة. ما بين القوة، ورسوم الغرافيك، والحداثة، وقابلية الارتداء تتلاعب هذه القطع بالأحجام والأشكال والمقاسات الجريئة لتُلهم مَن ترتديها بإطلاق العنان لمُخيلتها لابتكار إطلالات مختلفة تناسب جميع الحالات المزاجية والمناسبات.

CREDITS

تصوير : المصورون الفوتوغرافيون كريغ ماك دين تيبو جوفون