عزّزوا لياقتكم البدنية في منتجع "نياما برايفت آيلاندز" جزر المالديف

04 سبتمبر 2023

يقدّم منتجع نياما برايفت آيلاندز جزر المالديف أسبوع اللياقة البدنية والعافية الأول على الإطلاق الذي يبدأ من 11 وحتى 18 تشرين الثاني/نوفمبر 2023. سيستضيف البرنامج طبيب الأيورفيدا في المنتجع كنّان نيتات والمدرّب الشهير شون ستافورد الذي نال لقب بطل العالم في اللياقة البدنية مرتين.


يوفّر أسبوع اللياقة البدنية والعافية في منتجع نياما توازناً مثالياً ما بين الجهد والمرح، مع الاستفادة من جلسات التدريب وتعافي العضلات. يهدف البرنامج إلى حضّ الجميع على تحسين لياقتهم وعافيتهم بثقة تامة، فيما يمضون أوقاتاً زاخرة بالمرح، سواء كانوا متمرّسين أو مبتدئين في مسيرتهم مع اللياقة البدنية.

يمتدّ منتجع نياما على جزيرتَين متشابهتين هما "بلاي" و"تشيل"، فيشكّل الوجهة المثالية للاستمتاع بملاذ استثنائي يتباهى بشاطئ شاسع مناسب للهرولة ومياه رقراقة مثالية للسباحة والتزلّج على الألواح وركوب الأمواج والإبحار، بالإضافة إلى ملعب للتنس مضاء بالكشافات والنادي الرياضي "بامب" الذي يوفّر إطلالة منقطعة النظير ويضمّ أحدث المعدّات اللازمة لممارسة التمارين الرياضية عالية المستوى.

تبدأ كل أيام البرنامج مع جلسة تمارين جماعية يقودها شون ستافورد الذي فاز بلقب بطل العالم في اللياقة البدنية مرتين، ويُعدّ مدرّباً شهيراً ومؤثراً على مواقع التواصل الاجتماعي وعارضَ لياقة بدنية محترفاً. كذلك، أسّس شون نادي سيتي أثليتيك الرياضي في لندن ويقوم بجولات دائمة حول العالم يقدّم خلالها دورات لياقة بدنية حصرية في مختلف المراكز.


يستفيد الضيوف أثناء البرنامج من استشارات فردية وتدريبات شخصية مع شون، الذي سيعدّ برامج تدريبية مخصصة لكل شخص تمتد على فترة ستة أسابيع وتشمل تمارين تستخدم الأوزان أو تعزّز القوة أو تمارين متكرّرة، يحدّدها بحسب الأهداف المرجوة ليتمكن كل فرد من مواصلة التدريب حتى بعد مغادرة المنتجع. كما سيتمكنون من استشارة طبيب الأيورفيدا في المنتجع كنّان نيتات، الذي سينصحهم بتغييرات بسيطة تبدّل أسلوب حياتهم ليحسّنوا صحتهم وعافيتهم بالكامل، وذلك اعتماداً على الاختبار اللاجيني وطاقة الدوشا الخاصة بكل شخص.

أمّا فترة الراحة فتشمل يوماً كاملاً مخصّصاً للتعافي يشمل أنشطة الغطس وعلاجات السبا ومشاهدة الأفلام تحت ضوء النجوم. خلال البرنامج، ستُتاح للضيوف فرصة الاستفادة من جلسات غير محدودة للعلاج المائي المتكرر في السبا أو الخضوع للعلاج بالفيتامينات من بيفرلي هيلز، ناهيك عن التلذذ بمشروبات الكوكتيل على الشاطئ، وتناول وجبة عشاء مؤلفة من 3 أطباق تتيح لهم خوض تجربة طعام فاخرة وعصرية على بُعد نصف كيلومتر من الشاطئ في مطعم إيدج أو بين أحضان الغابة بالقرب من ضوء النار في مطعم ترايبال.