إطلاق تشكيلة Tiffany Lock ROSÉ المصغّرة بإلهام من النجمة العالمية روزي

20 سبتمبر 2023

كشفت علامة .Tiffany & Co للمجوهرات الفاخرة عن إطلاق تشكيلة مصغّرة بعنوان Tiffany Lock ROSÉمستوحاة من حياة المغنية العالمية روزي، سفيرة الدار المميزة، للاحتفاء باسمها اللامع في الساحة الفنية. وتضم التشكيلة الجديدة أربعة تصاميم مختلفة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً والزفير الوردي، وهو من أندر أحجار الزفير الملوّنة، ويرمز إلى الحبّ والقوة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ألكسندر أرنو، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الإنتاج والعلاقات العامة لدى علامة .Tiffany & Co: "روزي هي نجمة متألقة بكل معنى الكلمة، وتتميز بإصداراتها الموسيقية وأسلوبها الإبداعي الذي يركز على أهمية التواصل بين الأشخاص. ويسعدنا اليوم إطلاق هذه التشكيلة المصغّرة التي تحتفي بشخصيتها المتفردة بصفتها فنانة ناجحة".


وتستمد تشكيلة Tiffany Lock الشهيرة إلهامها من أرشيف العلامة الغني بالتصاميم على شكل قفل، والذي يعود ابتكاره إلى عام 1883، ما يعكس الحِرفية العالية والإرث العريق الذي لطالما تميّزت به تصاميم العلامة. كما تحتفي القطع الجديدة بأهمية العلاقات المتينة وقوة مشاعر الحب التي تربط الأفراد ببعضهم بعضاً. ويتألق الزفير الوردي بكونه العنصر الأبرز لتصاميم تشكيلة Tiffany Lock ROSÉ المصغّرة، بما فيها سوار Lock بتصميم كلاسيكي وزوج من الأقراط والقلائد المتوافرة بإصدارت صغيرة ومتوسطة الحجم.

وبدورها، قالت روزي: "يسرّني أن أكون مصدراً لإلهام هذه التشكيلة المصغّرة من تصاميم Lock الأيقونية، التي أعادت العلامة صياغتها باستخدام الأحجار الكريمة النادرة. كما أتطلع لمشاركة هذا المشروع الممتع مع جمهوري وعشّاق مجوهرات تشكيلة Lock على حد سواء".

وتتوافر تشكيلة Tiffany Lock ROSÉ المصغّرة في متجر "أوموتيساندو" الجديد للدار في طوكيو ابتداءً من 9 أيلول/سبتمبر؛ وفي الصين وكوريا ومتجر "ذا لاندمارك" في نيويورك اعتباراً من 15 منه؛ بالإضافة إلى إتاحتها للعملاء عالمياً في 1 تشرين الأول/أكتوبر.


لمحة حول .Tiffany & Co

تأسّست علامة .Tiffany & Co في مدينة نيويورك عام 1837 على يد أخصائي المجوهرات العالمي تشارلز لويس تيفاني، ليقترن اسمها منذ ذلك الحين بأناقة التصميم والحِرفية العالية والتميز الإبداعي.

وتضم محفظة العلامة اليوم أكثر من 300 متجر تجزئة في مختلف أنحاء العالم وما يزيد عن 13 ألف موظف. وتواصل .Tiffany & Co التزامها طويل الأمد بأعلى معايير الجودة في تصميم المجوهرات والساعات والإكسسوارات الفاخرة وتصنيعها وتسويقها مع شركاتها الفرعية بالتعاون مع حوالى 5 آلاف حِرفي ماهر ومتخصص بقطع الألماس وصنع المجوهرات في ورش العمل الخاصة بالدار.

كما تلتزم .Tiffany & Co بإدارة أعمالها بمسؤولية والحفاظ على البيئة الطبيعية والتركيز على مفاهيم التنوع والشمولية للتأثير بصورة إيجابية في المجتمعات التي تعمل فيها. للمزيد من المعلومات حول .Tiffany & Co والتزامها بالاستدامة، يرجى زيارة: tiffany.com.