احتفلي باليوم الوطني السعودي مع "سيسديرما"

21 سبتمبر 2023

بالتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، تعتزم شركة سيسديرما Sesderma التواجد في المملكة من خلال توفير منتجاتها في السوق المحلية السعودية في القريب العاجل. وتقدّم سيسديرما Sesderma منتجات للعناية بالبشرة تعتمد على التكنولوجيا ومصمّمة لتلبية مناخات معيّنة. وبالتالي، سيجد المواطنون السعوديون في متناولهم أفضل المنتجات التي تمّ اختبارها من جانب أطباء الجلد.

فمع النموّ الاقتصادي الهائل الذي تشهده المملكة العربية السعودية وزيادة عدد المقيمين والزائرين سنوياً، ستصبح العناية بالبشرة ذات الصلة بالمناخ الحار خلال فصل الصيف أمراً لا غنى عنه. وبالنظر إلى موقع سيسديرما Sesderma الريادي في القطاع في مجال البحث والتطوير، فإن مجموعتها تتضمّن كلّ احتياجات البشرة، بدءاً من واقي الشمس عالي التخصّص والمعتمَد من أطبّاء الجلد، إلى تركيبات الترطيب المصمّمة للوصول إلى طبقات الجلد التي لا تفيدها عادة منتجات الترطيب الأقلّ تخصصاً. ومن أفضل المنتجات المرطّبة للبشرة نذكر Hygiene Morning and Night، وكريم HIDRAVEN الرغوي الخالي من الصابون والمزيل لكل الشوائب، وهو يناسب مختلف أنواع البشرة حتى الحسّاسة منها، كما أنه مثالي للاستخدام كمزيل للمكياج. إلى جانب سائل C-VIT Radiance Glowing Fluid من سيسديرما Sesderma المضاد للأكسدة، والذي يناسب كل أنواع البشرة حتى الحسّاسة منها، حيث يمنح الترطيب ويوحّد لون البشرة ويضفي عليها التألّق ويمنع ظهور البقع.

واحتفالاً باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية هذا العام، سيقدّم مركز سيدرما للبشرة، الواقع في دبي، دبي مول، عرضاً ترويجياً حصرياً لمدة ثلاثة أيام ابتداءً من 23 أيلول/سبتمبر. ويتضمّن العرض أسعاراً مخفّضة على مستحضرات ملء التجاعيد fillers وعلاجات الوجه المميزة facials من سيسديرما Sesderma.