Christian Louboutin تطلق مستحضرين مبتكرين للعناية ببشرة الوجه

21 سبتمبر 2023

كشفت علامة كريستيان لوبوتان عن إطلاق مستحضرين مبتكرين لتوحيد لون الوجه بعنوان Teint Fétiche Le Baume De TeintوTeint Fétiche Le Baume 4 Couleurs. وتأتي هذه الخطوة بعد نجاح العلامة في إطلاق مستحضرَي Teint Fetiche Le CushionوTeint Fetiche La Poudre عام 2022، اللذين أثبتا فعاليتهما في تعزيز لون البشرة ومنحها إشراقةً مذهلة.


Teint Fétiche Le Baume De Teint إبداعٌ مميز يمزج بين كريم الأساس وخافي العيوب

يعتمد المستحضَر على تركيبة عالية الأداء بمفعول ثنائي متعدد الاستعمالات، إذ تجمع بين كريم الأساس وخافي العيوب وتتميز بقوام خفيف الوزن وفائق النعومة لإطلالة مذهلة. وينساب هذا المستحضر بسلاسة على البشرة، حيث يتحول تلقائياً إلى سائلٍ يمنحها مظهراً طبيعياً وتغطيةً كاملة مع لمسة لامعة تدوم 12 ساعة، كما يقدم أرضية مثالية لتطبيق مستحضرات التجميل الأخرى.

وتعتمد تركيبة المستحضر على مجموعة حصرية من المكوّنات الفعّالة لتعزيز إشراق البشرة، وتحتوي على السيراميدات ومستخلص أوراق سنتيلاأسياتيكا للاستمتاع ببشرة هادئة وترطيب يدوم طويلاً. ويحتاج المكياج الجذاب إلى كريم أساس مثالي، لذلك حرصت العلامة على إضافة مسحوق كريستال الكوارتز الثمين إلى التركيبة، كي يمنح البشرة لمسةً نهائية يدوم تأثيرها لفترة طويلة.


مستحضر مثالي لإخفاء العيوب في مناطق محددة من الوجه، أو توحيد لون البشرة بالكامل

يمكن استعمال هذا الكريم كأساس على الوجه بأكمله، حيث يعمل على توحيد لون البشرة بطريقة عفوية وطبيعية، ويوفر تغطيةً سلسة وقابلة للمزج مع مستحضرات التجميل الأخرى. كما يقدم إطلالة طبيعية من خلال وضع طبقة خفيفة وشفافة على الوجه، ويشكّل كذلك أساساً رائعاً لإضافة مستحضرات التجميل، وبالتالي الاستمتاع بمظهر أكثر جاذبية. ويضمن المستحضر على الفور التألّق ببشرة لامعة لساعات طويلة.

كما يمكن استعماله كمستحضر خافٍ للعيوب، باعتباره يضفي على منطقة العينين مزيداً من الإشراق، ويمنح المكياج لمسةً طبيعيةً تفيض بالنضارة.