عروض خاصة في منتجع "سو" في جزر المالديف بمناسبة الافتتاح

26 سبتمبر 2023

يستعد "سو جزر المالديف"، وهو من أحدث المنتجعات التي طال انتظارها في جزر المالديف، لاستقبال الزوار في المكان الاستثنائي والفريد في بحيرة إمبودو الساحرة، وذلك اعتباراً من تشرين الثاني/نوفمبر 2023. يتميز هذا المنتجع بموقعه المثالي على بُعد 15 دقيقة فقط بالقارب السريع من العاصمة المالديفية ماليه، داخل هذه الوجهة متعددة الجزر الساحرة في "كروس رودز جزر المالديف".


يقدّم هذا الملاذ الاستوائي تجربة فريدة تجمع بين الحِرفية العالية في تقديم الخدمات والأسلوب العصري، مما يتيح للزوار التمتع بتجربة ترفيهية راقية وعصرية. كما يجمع منتجع "سو جزر المالديف" بين جاذبية الجزر الصحراوية الرائعة وجوهر الأزياء الراقية. يدعو المنتجع الآن المسافرين لحضور افتتاحه العصري مع العرض الحصري "ذا كاست أواي إسكيب" (The Castaway Escape).

يضمُ المنتجع مجموعة من الفيلات المميزة والموزعة بشكل فريد على مواقع خاصة، إما تطل على الشاطئ العاجي أو تتواجد على منصات خشبية فوق البحيرة الكريستالية الزرقاء، وقد تم تصميم هذه الفيلات بعناية لضمان حصول الضيوف على أقصى درجات الخصوصية والاستمتاع بإقامة فريدة. كما تم إنشاء هذه الوحدات الفاخرة من خلال التعاون مع أبرز المعماريين ومصمّمي الأزياء، وهي ترحب بفئات المسافرين من كل الأعمار، سواء كانوا أزواجاً، أصدقاء، أو عائلات، للاستمتاع بعطلة شاملة ولا تُنسى.

يُتيح المنتجع للزوار الاستفادة من فرصة استثنائية عند الافتتاح الخيالي في نوفمبر، كونوا من بين أوائل الناس الذين يستمتعون بتجربة هذا المنتجع الفريد من نوعه. حيث يمكن الضيوف الاستمتاع بخصم يصل إلى 35% عند الإقامة لمدة 14 ليلة أو أكثر. أما بالنسبة الى الضيوف الذين يفضلون الإقامة لمدة أقصر، يمكنهم الاستفادة من خصم 20% عند الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ أو أكثر في هذه الجنة الاستوائية الساحرة. هذه العروض الاستثنائية مُتاحة للحجوزات التي تتم قبل 30 نوفمبر 2023، ويمكن الاستمتاع بها خلال الإقامات التي تمتد من 15 نوفمبر 2023 إلى 30 حزيران/يونيو 2024، حيث تبدأ الأسعار من 900 دولار أميركي لليلة الواحدة.


كذلك خلال الفترة من 15 نوفمبر إلى 31 كانون الأول/ديسمبر 2023، سيحصل الضيوف الذين يقيمون لمدة ثلاث ليالٍ أو أكثر في الفيلات التي تتألف من غرفة نوم واحدة على رصيد يبلغ 100 دولار أميركي يومياً، بينما سيحصل الضيوف الذين يختارون الإقامة في الفيلات التي تتألف من غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم على رصيد يبلغ 200 دولار أميركي يومياً. وبالإضافة إلى ذلك، سيتمتع الضيوف الذين يقيمون لمدة لا تقل عن سبع ليالٍ بخدمة نقل مجانية ذهاباً وإياباً عبر القارب السريع.

بعيداً من النهج التقليدي لخدمة الطعام على مدار اليوم، يُقدم منتجع "سو جزر المالديف" ثلاثة مفاهيم مبتكرة للمطاعم. حيث يمكن الضيوف الاستمتاع بالمأكولات الآسيوية في نادي "سيترونيل"، أو الانغماس بتجربة تناول الطعام الشامي في مطعم "الهضبة". كما يمكن الضيوف الذين يبحثون عن أجواء أكثر استرخاءً التوجه إلى مطعم "لازولي"، والذي يعتبر صالة ومنصة لمشروبات شاطئية مُذهلة تشبه سحر كوت دازور الأنيقة، حيث تُقام فيه حفلات الدي جي مع تجارب ثقافية تجمع بين عوالم الموضة والموسيقى والفن والتصميم. ما من لحظة مملة أبداً في منتجع "سو جزر المالديف".

بالإضافة إلى ذلك، ستجد العائلات نادي "ذا نست" المُخصص للأطفال مليئاً بمجموعة كبيرة من الألعاب والأنشطة الممتعة، بينما سيستمتع المراهقون بمساحة خاصة لهم تُعرف باسم "ذا زون"، تحتوي على غرفة ألعاب ومنطقة خارجية مميزة. كما يضمُ المنتجع مخيماً للعافية يقع في مساحات خضراء استوائية جميلة، ويشتمل على غرف علاج متخصصة وحمّام تقليدي وغرف بخار وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل. وبالنسبة الى الضيوف الذين يتطلعون إلى ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، يُقدم مركز الرياضات المائية الواقع على الشاطئ تجربة فريدة تسمى "الجزيرة الغريبة المطلقة"، حيث يمكنهم الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المائية المثيرة.