بالفيديو - نجوم الفن يدعمون "مهرجان العراق الدولي"

القاهرة – "لها" 03 أكتوبر 2023

في مبادرة لدعم "مهرجان العراق الدولي" في دورته الأولى، والذي ترأسه الفنانة العراقية شذى حسون، سافر عدد كبير من نجوم الفن المصريين إلى العراق لحضور حفل افتتاح المهرجان والمقرر انطلاق فعالياته مساء اليوم (الثلاثاء)، وذلك دعماً للمهرجان الوليد في أولى دوراته.


ونشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستغرام"، مقطع فيديو ظهر فيه كلٌ من: بشرى، هالة صدقي، منذر ريحانة، جمال سليمان، إيناس الدغيدي، وصفية العمري، خلال وصولهم مطار بغداد الدولي للمشاركة في المهرجان.


وكانت الفنانة شذى حسون قد اعلنت عن انطلاق "مهرجان العراق الدولي" خلال تواجدها في القاهرة، قائلةً: "حبيت أصرّح بإعلان المهرجان من مصر، سأقيم عراق Awards، هيكون أول مهرجان عربي تكريمي وهنكرّم فيه أحسن فنان وأحسن مطرب وأحسن ممثل، لأول مرة هيكون في هذا النوع من المهرجانات في العراق، خاصة في بغداد".


وأضافت: "المهرجان هيكون فيه فنانين من كل الوطن العربي، وهيكون فيه منظّمين متخصّصين... مهرجان عراق Awards، هيغير نظرة الوطن العربي عن بلدنا العراق أمنياً أولاً، العراق اليوم جميل جداً، والسلام به كبير جداً الحمد لله وهنشوف انفتاح كبير والإعلام المصري هيكون مدعو للمهرجان".