كارولينا هريرا تفتتح "أسبوع دبي للموضة" بلمسة من أنوثة التسعينيات

11 أكتوبر 2023

افتتحت مجموعة كارولينا هريرا Carolina Herrera لربيع وصيف 2024 "أسبوع دبي للموضة"، بحضور ويس غوردون Wes Gordon المدير الإبداعي لدار الأزياء الراقية التي تحلّ ضيف شرف في الحدث العالمي.

وتمّيزت المجموعة بلمسة واضحة من أواخر تسعينيات القرن الماضي، بخاصة مع أنماط الأزهار اللافتة والدانتيل الشفّاف والترتر المطرّز يدوياً، مع الاتجاه إلى الفساتين المصنوعة من القطن الناعم وأخرى من الحرير. يمكن القول إن المجموعة الأنيقة تعيد تعريف مفهوم "الأناقة البسيطة"، وأن كارولينا هريرا تجعل الفارق بين فساتين الليل والنهار أقل اتساعاً.

ولفتت عارضة الأزياء العالميّة ذات الأصول البرتغاليّة سارا سامبايو الأنظار في عرض هيريرا، حيث أطلّت ضيفة شرف بفستان تدرّجت ألوانه من الأصفر إلى الوردي فالمرجاني، وتميز بتصميم طويل، جاء مكشوف الظهر ومن دون كمّين.

يُذكر أن "أسبوع دبي للموضة" يشهد مشاركة أكثر من 25 مصمّماً يمثّلون أكثر من 12 دولة، وتضمن عروضاً رفيعة المستوى للأزياء والأحداث الحصرية، وتوقيع الكتب، وعرضاً ضخماً بالتعاون مع "مول الإمارات"، وإطلاق كبسولات، وتنشيط العلامات التجارية، ومحادثات صناعية.

ومن أبرز العروض المرتقبة، عرض Michael Kors، الذي يقدّم للمرة الأولى في تاريخه، عرضاً خارج أراضي الولايات المتحدة الأميركية، وعرض Versace، إذ قرّرت المديرة الفنية للعلامة الإيطالية، دوناتيلا فيرساتشي، إعادة تقديم مجموعة ICONS لخريف وشتاء 2023 في دبي.