"مهرجان العُلا للعافية" في "بانيان تري" مع خبراء عالميين

20 أكتوبر 2023

يدعو منتجع "بانيان تري العُلا" ضيوفه للمشاركة في "مهرجان العُلا للعافية"، الحدث الاستثنائي الذي سيضُم مجموعة متميزة من الخبراء العالميين في مجال اللياقة والعافية. بالتعاون مع "لولو ليمون"، سيستضيف المنتجع سفرَي العلامة، رزان الصباغ وريان الغلايني اللذين سيقودان الضيوف خلال جلسات اليوغا وتمارين اللياقة البدنية من 26 إلى 29 تشرين الأول/أكتوبر. علامة "لولو ليمون" معروفة ببرامجها المتنوعة للياقة البدنية، حيث تشمل اليوغا، وتضم مجموعة متنوعة من الأنماط والتخصصات التي تهدف إلى تناغم الجسد والعقل... بالإضافة الى تمارين هت "HIIT" التي تجمع بين التمارين المكثفة والفترات القصيرة من الراحة، مما يجعلها متاحة في أي وقت وفي أي مكان، وكل ذلك أمام خلفية رائعة من مناظر العُلا الخلاّبة. يمكن الضيوف أيضاً التسوّق في متجر "لولو ليمون" المتوافر حالياً بشكل حصري في منتجع "بانيان تري العُلا".


كما وسيستقبل المنتجع الخبيرة الشهيرة كلوي شوتراني من 30 تشرين الأول/أكتوبر إلى 4 تشرين الثاني/نوفمبر. تعتمد كلوي على العلاج بالحركة وورش العمل لمساعدة الضيوف على استعادة التوازن والبدء في رحلة نحو حياة أفضل. هذا النهج الشامل يهدف إلى تعزيز جودة المعيشة والصحة بشكل شامل، ويُعد "بانيان تري العُلا" المحطة المثالية نحو تحقيق أقصى استفادة من صحتهم العامة ونمط حياتهم.

وبالنسبة إلى الضيوف الذين يهتمون بالتغذية، يمكنهم الاستفادة من دروس الطهي خلال المهرجان، حيث سيتعلّمون أسرار إعداد أطباق لذيذة وصحية بسعر 450 ريالاً سعودياً للشخص. ستُتاح للضيوف خلال هذه الدروس فرصة تحضير وتذوق مجموعة متنوعة من الأطباق، بما في ذلك لفائف الروبيان، وشوربة الروبيان التقليدية، وسلطات البوميلو المنعشة، والمزيد... تتماشى هذه التجربة بشكل مثالي مع التزام منتجع "بانيان تري العُلا" تجاه الصحة والعافية.