"تيفاني" تطلق تشكيلة Tiffany Forge الجديدة من المجوهرات الفاخرة

23 أكتوبر 2023

أعلنت .Tiffany & Co عن إطلاق تشكيلتها الجديدة من المجوهرات الفاخرة بعنوان Tiffany Forge. وتحتفي تصاميم التشكيلة المميزة المصنوعة من الفضة الاسترلينية، بالرحلة الفريدة التي يخوضها الأفراد سعياً لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم. كما تسلّط الضوء على المهارة العالية لدى الحِرفيين والخبراء الذين احترفوا صياغة أرقى المجوهرات من المعادن الثمنية ضمن ورشة تيفاني الاستثنائية على مدى قرنين من الزمن. وتتألق تشكيلة Tiffany Forge بمجوهراتها المبتكرة من السلاسل والحلقات بمنظور متجدّد مستوحى من تصاميم المجوهرات المزيّنة بالسلاسل من أرشيف العلامة في ثمانينيات القرن التاسع عشر.


وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ألكسندر أرنو، نائب الرئيس التنفيذي لقسم التواصل وإدارة المنتجات لدى علامة .Tiffany & Co: "تتميز تشكيلة Tiffany Forge الجديدة بتصاميمها المتألقة بالسلاسل والحلقات المتصلة الخاصة بالعلامة، لتحتفي بالمهارة العالية لحِرفيي ورشة .Tiffany & Co الموهوبين، وتسلّط الضوء على مواهبهم الاستثنائية في صياغة المجوهرات. وتبرز تصاميم Forge بطابع جريء وفريد، لتنضم إلى تشكيلات العلامة الشهيرة من الفضة التي لطالما شكّلت جزءاً مهماً من إرثها العريق".

وتقدّم تشكيلة Forge مجموعة متنوعة من تصاميم المجوهرات المبتكرة من السلاسل والحلقات المتصلة والمزوّدة بقفل خفي، كما تضم قطعاً فاخرة مصقولة من الفضة الاسترلينية اللامعة أو المطلية بالأسود، بالإضافة إلى إبداعات مميزة من القلائد والأساور والخواتم والأقراط بتصاميم عريضة ورفيعة من السلاسل المتصلة بأحجام وأبعاد مختلفة.


وتحتفي تشكيلة Forge بإرث .Tiffany & Co العريق في صياغة المجوهرات من الفضة الاسترلينية ضمن ورشة تيفاني في رود آيلاند. كما تسلّط الضوء على إنجاز العلامة المميز في إرساء معايير عالية تحدّد نقاوة الفضة الاسترلينية بدرجة 92.5٪ في الولايات المتحدة منذ أكثر من قرن.

وتتوافر التشكيلة في متاجر .Tiffany & Co في كل أنحاء العالم، بالإضافة إلى موقع العلامة Tiffany.com بدءاً من تشرين الأول/أكتوبر.

كما تلتزم .Tiffany & Co بإدارة أعمالها بمسؤولية والحفاظ على البيئة الطبيعية والتركيز على مفاهيم التنوع والشمولية للتأثير بصورة إيجابية في المجتمعات التي تعمل فيها. لمزيدٍ من المعلومات حول .Tiffany & Co والتزامها بمعايير الاستدامة، يُرجى زيارة tiffany.com.