"بولغري" تطلق "رومان لايتس": الإكسسوارت والمنتجات الجلدية لموسم ربيع وصيف 2024

27 أكتوبر 2023
كشفت علامة "بولغري" الفاخرة عن إطلاق تشكيلة "رومان لايتس" من المنتجات الجلدية والإكسسوارات لربيع وصيف 2024، وتأتي بإلهامٍ من جمال ألوان سماء روما الساحرة خلال ساعات النهار، بدءاً من إشراقة الشمس في الصباح الباكر وحيوية ساعات منتصف النهار ووصولاً إلى تدرّجات الألوان الخلابة عند غروب الشمس.

وتسلّط التشكيلة الضوء على التحوّل الرائع لشعار الأفعى الشهير والخاص بالعلامة، من خلال إضفاء لمسات جديدة على بعض التصاميم الكلاسيكية، حيث تتوافر حقيبة "سيربينتي توب هاندل" للمرة الأولى بحجم صغير، إلى جانب حقيبة "سيربينتي فوريفر" الملائمة لمختلف المناسبات والتي تأتي بلمسات عصرية ومميزة.


وتحرص "بولغري"، بصفتها علامة رائدة في صناعة المنتجات الجلدية الفاخرة، على الارتقاء بتصاميمها واستخدام مواد فاخرة مثل جلد النعامة والسحالي وأفعى الكارونغ، ومن ثم تضفي عليها لمساتها العصرية والحيوية.

وتتميز قطع التشكيلة بحِرفية عالية يرسمها الإبداع المبتكر لأمهر الحِرفيين في "بولغري". وتنسجم الترصيعات اللامعة مع التفاصيل الذهبية في حقيبة "ريز أوف لايت"، في حين يتألق أكثر من 20 ألف حجر كريستال في عدد من قطع "سيربنتي"، بما فيها حقيبة "كريستال سباركل" التي تبرز فيها معايير الحِرفية العالية للعلامة. كما تبرز الترصيعات المعدنية بقطع الكبوشون الشهيرة للعلامة لتضفي ألقاً خاصاً يعكس الأضواء ويمنح إطلالة مميزة.


كما تطلق العلامة حقيبة "سربينتي بايا ميني" للمرة الأولى من خلال التشكيلة الجديدة. وتتميز هذه الحقيبة بتصميم جريء وطابع مرح على الرغم من حجمها الصغير، كما أنها مصنوعة من قماش يعكس التناغم بين الضوء واللون، وتتزيّن برموز خاصة بالعلامة وزخارف ونقشات مخصّصة للاحتفال بمرور 140 عاماً على تأسيس علامة "بولغري".