تعلمي إرتداء وتنسيق الكورسيه على طريقة النجمات

29 أكتوبر 2023

لا تزال موضة الكورسيه موجودة لموسم الشتاء أيضاً، حيث تم إضافة هذا التصميم الجذاب والجريء على الكثير من الأفكار والموديلات، وباتت من أكثر التفصيلات المطلوبة من قبل النجمات في العالم لإبراز مفاتنهن وأناقتهن.

وفي هذا الشتاء يمكنك ارتداء التوب الكورسيه وتنسيقه بعدة طرق، سواء مع البنطال أو التنورة القصيرة أو الطويلة، وتعتبر النجمة هيفاء وهبي أيقونة في ارتداء وتنسيق الكورسيه، حيث تألقت فيه على شكل توب، وهو مم أجمل القطع التي يمكن تنسيقها مع الجينز أو التنورة، وقد نجحت الفنانة اللبنانية بإبراز جمالها بتصميم أنيق، بكوسيه جينز مميّز نسقت معه بنطال جينز واسع القدمين وحذاء أخضر.


وكذلك يمكن اعتماد صيحة الكورسيه على الفساتين، كما فعلت النجمة هيفاء وهبي، حيث أطلت بفستان فخم بتصميم الكورسيه الضيق من الأعلى لينيدل بتنورة فضفاضة من الأسفل ومزيّن بالدونتيل لإضفاء المزيد من الأنوثة والأناقة.



وكذلك فعلت النجمة ميريام فارس التي تألقت فستان سهرة بصيحة الكورسيه الأنثوية، فيكون ضيق من الأعلى مع تفاصيل واضحة للكورسيه لينسدل ويتسع بعدها بشكل أنيق، محدداً تفاصيل جسمها بأناقة.


أما إذا اخترتي تصميم الكورسيه على شكل جمبسوت كما فعلت النجمة ميريام فارس، فالأمر يبرز رشاقتك ويمنحك إطلالة ملفتة ومبهرة في الحفلات والمناسبات.


وكذلك فعلت النجمة هيفاء بارتداء جمبسوت أبيض فخم بتصميم الكورسيه البارز من الأعلى، وجاء ضيق بالكامل مع كاب فخم أضاف المزيد من الأناقة والجمال على اطلالتها.


أما بالنسبة للحزام الكورسيه، الذي بات القطعة الأكثر طلباً عند النجمات العالميات، فهو يتلائم مع الملابس سواء كانت واسعة أو ضيقة، وذلك كونه يكون عريضاً ويبرز الخصر بشكل لافت ويضفي لمسة جمالية على الإطلالة الكاجوال والسهرات وغيرها.


بإمكانك اعتماد إطلالة البنطلون والبليزر وتحته الكورسيه، أو فستان قصير يتوسطه كورسيه لإطلالة مميزة في السهرات والاحتفالات عام 2023.