فرح الهادي تكشف عن الحيل التي تعتمدها لتبدو أنحف بعد الولادة

30 أكتوبر 2023

تحرص الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي منذ وضعها مولودها آدم على منحه كل وقتها لرعايته والاهتمام به، لذا تظهر في الكثير من الأحيان من خلال صفحاتها على السوشيال ميديا على طبيعتها وبدون مكياج، وقد أكدت مراراً أنها حالياً لا تهتم بشكلها ولا تعمل على خسارة الوزن الذي اكتسبته خلال أشهُر الحمل. 

وفي مقطع فيديو نشرته على تطبيق "سناب شات"، ردّت الهادي على التعليقات التي سألت عمّا فعلته من أجل فقدان الوزن بسرعة قياسية، وكيف تخلصت من الدهون في منطقة البطن بعد الولادة، مؤكدةً أنها لم تتخلص بعد من مشكلة انتفاخ البطن ولكنها تلبس مشدّاً لتمويه البطن.

وقالت فرح الهادي: "لا أريد الظهور بصورة مثالية أو بأني أتبع نظاماً غذائياً محدّداً منذ وضع مولودي أو أمارس الرياضة، هذا كله غير صحيح، أنا أرتدي المشدّ بكل صراحة، وأقول هذا لئلا تشعروا بأني كائن فضائي وفقدت الوزن فجأة". وأضافت: "حتى الآن لم أستعد وزني قبل الحمل، بطني لا يزال بارزاً، وهذا طبيعي... أنا أم أنجبت قبل شهرين ونصف الشهر، وليس منطقياً أن أظهر فجأة بدون بطن... كل ما أفعله هو تغطية البطن بالمشدّ واختيار الملابس المناسبة وزاوية التصوير الصحيحة".

بعدها، طالبت فرح الهادي السيدات بالكف عن مقارنة أنفسهن بالأخريات، قائلةً: "الشخص سيشعر بالراحة عندما يتوقف عن مقارنة نفسه بأي شخص آخر، وحتى الآن أنا قد أرى فتيات وأقارن نفسي بهن، خاصة الأمهات الناجحات منهن، لكن أحاول التوقف عن ذلك".

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع المقطع المصور، وأثنوا على صراحة فرح وجرأتها في توضيح الأمر، متمنين لها ولطفلها المزيد من السعادة.