عزّزي روتين العناية بجمالك في اليوم العالمي للنباتيين مع هذه المستحضرات الصديقة للبيئة

31 أكتوبر 2023

ازداد اهتمام المستهلكين بمستحضرات التجميل النباتية والخالية من القسوة بشكل كبير بسبب ارتفاع شعبية أسلوب الحياة الأكثر استدامة. ونتيجة لذلك، يتزايد الاتجاه نحو العلامات التجارية لمنتجات التجميل النباتية، مع ارتفاع عدد الأفراد الذين يبحثون عن منتجات لا تحتوي على مكونات مشتقة من الحيوانات.

يعد اليوم العالمي للنباتيين، الذي يتم الاحتفال به كل عام في الأول من تشرين الثاني/نوفمبر، الوقت المثالي لاكتشاف هذه العلامات التجارية الصديقة للبيئة وإضافتها إلى قائمة مستحضرات التجميل الخاصة بكِ. لذلك، سواء كنتم تعتمدون على النباتات بالكامل أو تجرون فقط تغييرات صغيرة ومسؤولة تحمي البيئة على روتينكم اليومي، فمن المؤكد أن هذه المنتجات النباتية المجرّبة والحقيقية ستدعم رحلتكم نحو الجمال الواعي.


"لّش"

كرّست "لّش" دائماً جهودها لتكون خالية من القسوة. تُعد مجموعة منتجاتها نباتية بالكامل، وتقدّم مجموعة واسعة من الخيارات النباتية. سواء كنتم تبحثون عن مرطبات، أو منظفات، أو أقنعة للوجه، أو زيوت، فثمة مجموعة كبيرة من مستحضرات العناية بالبشرة النباتية لتلبية كل تفضيلاتكم.


"دكتور باو باو"

تنتج شركة"دكتور باو باو" مستحضرات متعددة الاستخدام مناسبة لجميع أفراد الأسرة. ومن خلال إعطاء الأولوية للاستدامة، فإن كل منتجاتها مصنوعة من مكونات نباتية ومستدامة وطبيعية، ومعبأة في عبوات صديقة للبيئة. يتميز أحدث إصدار للعلامة التجارية، "يور غورجيس سكين"، بمكون الـ"بابايالورونيك". يجمع هذا المكوّن بين الخصائص المغذّية والمهدّئة لمستخلص البابايا بالإضافة إلى 8 أنواع من حمض الهيالورونيك تمتصها طبقات البشرة لترطيب فوري يدوم طويلاً، وبشرة فائقة النعومة.

"باي إيريم"

"باي إيريم" هي علامة تجارية فاخرة مملوكة للنساء للعناية بالشعر، وملتزمة بالممارسات النظيفة والمستدامة والنباتية، تركز على فعل ما يناسب كل من الكوكب والمجتمع. حاز منتجها المتميز، زيت الشعر واللحية الفاخر، على شهرة عالمية. تم تصنيع هذا المنتج من مزيج مختار بدقة من ثمانية زيوت نقية، وقد حقق نجاحاً مذهلاً، وتم بيع أكثر من 88.500 زجاجة للعملاء في كل أنحاء العالم.

مجموعة "وايت تي سكين سوليوشنز" من "إليزابيث أردين"

تعد"وايت تي سكين سوليوشنز" أول مجموعة نظيفة، وطبيعية، ومضادة للشيخوخة للعناية بالبشرة. صُنعت المجموعة عالية الأداء من مضادات الأكسدة الطبيعية القوية، EGCG الموجودة في الشاي الأبيض. تضفي هذه المجموعة المنسّقة من الأساسيات على البشرة حيوية وتساعدها في استعادة الحاجز الواقي الخاص بها. تشتمل المجموعة على غسول منقٍّ لطيف للبشرة، ولوشن تونر مزدوج لترطيب البشرة، وسيروم زيتي مزدوج مقوٍّ، وكريم مايكرو جل لتجديد البشرة، وجل لتفتيح المنطقة المحيطة بالعينين، وكلها لطيفة على مختلف أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة. بالإضافة إلى ذلك، فإن القيم الأساسية للمجموعة المتمثلة في كونها نباتية ونظيفة وصديقة للبشرة ومكوّنات وتعبئة مستدامة هي في صميم هذه المجموعة للعناية بالبشرة.


مجموعة "غرين أب" من "فلورمار"

تتكون مجموعة "غرين أب" من "فلورمار" من منتجات نظيفة وخالية من القسوة، ونباتية، وطبيعية بنسبة 97%، وهي معبأة في عبوات قابلة لإعادة التدوير. تشمل مجموعة "غرين أب" خافي العيوب أو ما يُعرف بـ"الكونسيلر"، وكريم الأساس، وأحمر الشفاه، وقلم تحديد العيون، وماسكارا، وسيروم للرموش، وزيتاً للأظافر، ومقشراً للأظافر.