منتجع وسبا "هيلتون المالديف أمينغيري" يقدّم مجموعة عروض لزوّاره من الإمارات احتفالاً باليوم الوطني

01 نوفمبر 2023
يدعو منتجع وسبا "هيلتون المالديف أمينغيري"، الذي يقع على جزيرة شمال ماليه أتول، العائلات للاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة الخاصة بهذه المناسبة. ويستهدف البرنامج الاحتفالي سكان دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يمكن الضيوف الاستفادة من العطلة الرسمية والاستمتاع بمجموعة من التجارب المذهلة التي تناسب جميع أفراد العائلة في شهر كانون الأول/ديسمبر.

وسيستمتع الضيوف من دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يقومون بحجز ما لا يقل عن ثلاث ليالٍ في واحدة من الفيلات الشاطئية أو الفيلات المطلة على المسبح، بترقية لإقامة مع وجبتَي طعام، بالإضافة إلى خدمات النقل بالقارب السريع من وإلى الجزيرة. وتضم كل الفيلات في المنتجع مسبحاً خاصاً، كما توفر إطلالات خلابة على البحيرة ذات المياه الزرقاء، مع إمكانية الوصول إلى شاطئ خاص، ما يجعلها وجهة مثالية للعائلات.


ويمكن ضيوف الجزيرة خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة الخاصة باليوم الوطني الاستمتاع بمجموعة من تجارب تناول الطعام اللذيذة، بما في ذلك بوفيه عشاء رائع على طراز منطقة الشرق الأوسط في مطعم Habitat الفخم. كما يمكن الضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة، بدءاً من الرياضات المائية المبهجة ورحلات الغطس وحتى ليالي مشاهدة الأفلام على شاطئ البحر والأجواء الهادئة في سبا أمينغيري الذي يقدّم علاجات تجديد نشاط الجسم وطقوس الحمّام التقليدية. وفي إمكان المسافرين بصحبة أطفالهم استكشاف برنامج Young Zen الحصري الذي يقدّمه المنتجع أو نادي Krakengiri للأطفال، والذي يضم مسبحاً خارجياً مخصّصاً للصغار وحديقة مائية صغيرة أيضاً.

ويدعو منتجع وسبا "هيلتون المالديف أمينغيري" زوّاره لقضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة رائعة والاستمتاع بالهدوء وخلق ذكريات لا تنسى أثناء الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات.