فيديو يوثّق مفاجأة حبيب نارين بيوتي ليعرض عليها الزواج... إطلالتها أنيقة

13 نوفمبر 2023

لا يزال خبر خطوبة مشهورة السوشيال ميديا نارين بيوتي يشغل متابعيها ومحبيها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تبادل الصور ومقاطع الفيديو من المفاجأة التي عاشتها مع خطيبها السيد رامي إلياس سامو.

وشاركت نارين متابعيها على "إنستغرام" بمقطع فيديو يوثّق المفاجأة التي أعدّها حبيبها في أحد الأماكن الفخمة في دبي، حيث تم تجهيز المكان بشكل مميّز بالورود الملونة والأضواء وطغى اللون الأحمر على الأجواء والألعاب النارية، بينما وقف حبيبها في الوسط وقدّم لها خاتم الخطوبة.

وتضمن المقطع تفاصيل عن عرض الزواج أو الـPorposal الذي خطّط له خطيبها، واختارت نارين لهذا اليوم فستاناً أنيقاً باللون الأسود يتخلله لمعان ذهبي وجاء بتصميم قصير وواسع مع قصة ناعمة عند الرقبة، ونسّقته مع صندل وتزيّنت بمجوهرات فخمة.


وأرفقت نارين المقطع بالتعليق: "قلت نعم، خطينا أول خطوة لحتى نبني عيلة سوا ومتحمسة كتير لمستقبلنا، كنت على طول قول إني بنت محظوظة بس اليوم فيني قول إني محظوظة بوجودك يا رامي".

وتفاعل متابعو نارين بيوتي بشكل واسع مع المقطع ونال إعجاب الآلاف منهم الذين أثنوا على عفويتها، وانهالت عليها تعليقات التهنئة والتبريكات، متمنين لها الحب والسعادة في حياتها.