تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

زيجات فنية انتهت بالطلاق قبل هنا الزاهد وأحمد فهمي

زيجات فنية انتهت بالطلاق قبل هنا الزاهد وأحمد فهمي

أحدث خبر انفصال الفنانة المصرية هنا الزاهد عن زوجها ومواطنها وزميلها أحمد فهمي، ضجة واسعة بين الجمهور العربي على شبكات التواصل الاجتماعي، إلا أن الأمر لا يُعدّ غريباً بالفعل، إذ كثيرة هي الزيجات الفنية التي انتهت بالطلاق، من دون أن تستمر 4 سنوات على غرار زواج فهمي والزاهد. ومن أبرز هذه الحالات:

الممثلة منة حسين فهمي انفصلت عن زوجها الفنان شريف رمزي بعد زواج استمر 3 سنوات.

الفنانة المصرية هند عاكف تطلّقت من السيناريست فريد عبد الحميد بعد زواج لم يدم سوى 6 أشهر رغم قصة الحب القوية التي جمعتهما.

الفنانة عبلة كامل تزوجت من الفنان محمود الجندي لأشهر عدة ثم انفصلا.

أعلن الفنان وليد فواز انفصاله عن الفنانة مي سليم، بعد زواج لم يدُم شهراًَ.

تزوجت الفنانة نورا شقيقة الفنانة بوسي من الفنان الراحل حاتم ذو الفقار، وأقاما حفلة زفاف كبيرة، لكن بعد أيام قليلة من الزواج، اكتشفت نورا أن حاتم يتعاطى المخدرات فانفصلت عنه.

والانفصال السريع ليس جديداً على الوسط الفني، بل حدث مع نجوم الماضي، حيث تزوج الفنان أحمد رمزي من نجوى فؤاد 21 يوماً فقط، وأكد وقتها أن خوفه على سمعة نجوى بعدما نشرت الصحف أخباراً عن تردّده الدائم على منزلها أدى الى زواجهما، لكنهما قررا الانفصال بعد ثلاثة أسابيع فقط من الزواج.

وكان زواج وانفصال صباح ورشدي أباظة الأسرع في تاريخ الوسط الفني، بحيث لم تستمر هذه الزيجة أكثر من 24 ساعة فقط، قرر الثنائي بعدها الانفصال بهدوء بعد الهجوم الذي شنّته الصحف والمجلات ضد صباح، متّهمين إياها بخطف رشدي أباظة من زوجته سامية جمال.

ولا يُعد الطلاق غريباً على الفنانين السوريين، على غرار سلافة معمار وسيف السبيعي، وأمل عرفة وعبدالمنعم عمايري، وسلاف فواخرجي ووائل رمضان، ونظلي الرواس وجلال شموط، وديمة بياعة وتيم حسن، ودريد لحام وصباح الجزائري...


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075