تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

شركة طيران BEOND تبدأ أول رحلاتها من الرياض إلى المالديف

شركة طيران BEOND  تبدأ أول رحلاتها من الرياض إلى المالديف

أطلقت شركة طيران "بيوند"، الشركة الرائدة في مجال الرحلات الجوية، عهداً جديداً في السفر الفاخر مع انطلاق رحلتها الافتتاحية من الرياض إلى المالديف. تم الاحتفال بهذه المناسبة المهمة بإقامة حدث فاخر في الرياض، حضره كبار الشخصيات وممثلو وسائل الإعلام. وفي خطوة إضافية لتعزيز تجربة السفر، أعلنت "بيوند" عن شراكة استراتيجية مع التنفيذي، لضمان رحلة استثنائية وسلسة للركاب منذ اللحظة الأولى.

تعدُ هذه الشركة الجديدة للرحلات الفاخرة بتحويل الأجواء بأجوائها التي تشبه الطائرات الخاصة. "بيوند"، التي تُعد الأولى من نوعها، تربط المسافرين مباشرة من مدن رئيسية في أوروبا وآسيا بجنّة ماليه الاستوائية، بدءاً بمسار حصري من الرياض في هذا اليوم المميز.


طائرة إيرباص A319 التابعة لـ"بيوند"، والتي تعتبر تحفة من تحف الطيران الفاخرة مع مقاعد تتحول إلى أسرّة مسطحة، تمثل قمة الراحة والأناقة. ومن خلال العرض الافتتاحي يمكن السفر من الرياض إلى المالديف بأناقة بأسعار تبدأ من 3,860++ريال سعودي للرحلة ذهاباً وإياباً. هذه الأسعار الترويجية متاحة من 30 تشرين الثاني/نوفمبر 2023 للسفر حتى 15 كانون الأول/ديسمبر 2023.

وفي هذا السياق، قال تيرو تاسكيلا، الرئيس التنفيذي لـ"بيوند": "يسعدنا انطلاق رحلتنا الأولى من الرياض، وهذا تأكيد على رؤية "بيوند" لإعادة تعريف تجربة السفر الفاخرة. تمثل رحلتنا اليوم بداية عهد جديد في الطيران، حيث تصبح الفخامة والراحة والحصرية واقعاً يعيشه كل مسافر. هذا الإنجاز هو دليل على تفانينا وسعينا المستمر للتميز، مما يضع معايير جديدة في صناعة الطيران ويغيّر السفر الجوي الفاخر".

تجدر الإشارة إلى أن "بيوند" تسعى لتوسيع أسطولها ليشمل 32 طائرة وخدمة 60 وجهة خلال السنوات الخمس المقبلة. وتتطلع "بيوند" إلى المستقبل بخطط لدمج طائرات إيرباص A321 في أسطولها في العام المقبل.

وتركز استراتيجية السوق المتخصّصة للشركة على ربط ماليه بشكل مباشر بمدن رئيسية مثل الرياض، والتي هي من أوائل المدن التي تحتفل بالربط المباشر مع ماليه، وستتبعها قريباً مسارات من ميونيخ وزيورخ. وتتطلع "بيوند" إلى توسيع رؤيتها لتشمل ميلانو ودبي في 2024.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075