منتجع "جُوالي" المالديف يُقدّم تجربة الطعام الفريدة "لو بيتي شيف" التي تحوّل فن الطهو إلى أسلوب حياة

23 نوفمبر 2023

يتميز منتجع جُوالي المالديف بتقديم الفن في كل زاوية زواياه. من التصميم المذهل إلى التركيبات الفنية عالمية المستوى، تم تصميم كل التفاصيل في منتجع جُوالي المالديف لإلهام الضيوف وإسعادهم. والآن، يأخذ المنتجع التزامه بالفن إلى مستوى جديد كلياً من خلال خلق إبداعٍ جديد لعشاق الطعام عبر "لو بيتي شيف".

تم تحويل مطعم ساوكي الياباني داخل المنتجع إلى مكان مميز للاستمتاع بتجربة "لو بيتي شيف"، وهي تجربة فريدة من نوعها تجمع بين التكنولوجيا والفن لإعداد وجبة لا تُنسى لعشاق الطعام والعائلات على حد سواء.


"لو بيتي شيف" ليست مجرد تجربة غذائية، إنما مغامرة تأخذ الضيوف في رحلة لا تُنسى تُعيدهم الى الطفولة من جديد. منذ بداية الوجبة، يُنقل الضيوف إلى عالم سحري، فتصاميم الرسوم المتحركة والسرد الخيالي يجعلان تجربة تناول الطعام مثيرة وفريدة من نوعها، ستأسر قلوب الضيوف من كل الأعمار.

تستخدم تجربة "لو بيتي شيف" تقنية التصوير ثلاثية الأبعاد المتطورة لعرض شيف صغير على أطباق العشاء. تأخد التجربة الضيوف في رحلة خيالية حيث يحضّر أصغر طاهٍ في العالم وجبة شهية مكوّنة من ستة أطباق مباشرة أمام أعينهم.

"نحن سعداء بتقديم تجربة 'لو بيتي شيف' في منتجع جُوالي المالديف"، صرّح مدير المنتجع، إنفر أرسلان. وأضاف: "هذه التجربة الغنية بالإبداع هي إضافة مثالية لتقديماتنا الراقية في مجال الطهي. ونحن واثقون بأن ضيوفنا سيندهشون من الإبداع والتكنولوجيا والمتعة الخالصة في هذه التجربة المُدهشة".

ستكون تجربة "لو بيتي شيف" متاحة في مطعم ساوكي لمدة ستة أشهر، مما يوفر للضيوف تجربة تناول طعام استثنائية. سواء كانوا من محبي الطعام والتجارب المميزة أو عائلة تبحث عن ليلة ساحرة، فإن تجربة "لو بيتي شيف" هي الخيار المثالي.