"تحدّي دبي للجري" ينطلق على وقع موسيقى "أنتولد دبي"

24 نوفمبر 2023

أعلن مهرجان أنتولد، أحد أضخم المهرجانات الموسيقية البارزة في العالم، وأول مهرجان تستضيفه مدينة إكسبو دبي بين 15 و18 شباط/فبراير، عن مشاركته في "تحدي دبي للجري" برعاية ماي دبي، بما يضمن للمشاركين تجربة رياضية وموسيقية غير مسبوقة. وتنطلق فعاليات التحدي صباح الأحد 26 تشرين الثاني/نوفمبر بمشاركة آلاف العدّائين ضمن فعاليات "تحدي دبي للياقة"، وتتوزع ثلاث منصات موسيقية على طول المسارات المحدّدة لتشجيع المشاركين وتعزيز الأجواء الحماسية من خلال موسيقى المهرجان الفريدة.

وينطلق المشاركون في شارع الشيخ زايد ضمن أجواء حماسية على وقع إبداعات ثلاثة من منسّقي الأغاني المحليين، الذين يقدمون لمحة عن أطياف الموسيقى المتنوعة التي سيقدمها أنتولد دبي، ما يضمن للزوار ومحبي الموسيقى أجواء ممتعة وأوقاتاً لا تُنسى.

ويتيح "تحدي دبي للجري" هذا العام للمشاركين إمكانية ممارسة هواياتهم المفضلة على واحد من أجمل مسارات الجري في العالم، والذي يمر بين أبرز معالم دبي الشهيرة، والاستمتاع بالإيقاعات الحيوية التي يقدّمها أنتولد دبي.

وبينما يجتاز المشاركون مسارين مختلفين، مسار وسط المدينة الذي يبلغ طوله 5 كيلومترات، ومسار شارع الشيخ زايد بطول 10 كيلومترات، سيستمتعون بالإيقاعات والألحان الديناميكية التي تقدّم لمحة عن مهرجان أنتولد دبي المقبل. يبدأ المسار الـ 5 كيلومترات بالقرب من متحف المستقبل في شارع الشيخ زايد ويمر ببرج خليفة ودبي أوبرا، وينتهي بالقرب من دبي مول، بينما يبدأ المسار البالغ طوله 10 كيلومترات بالقرب من متحف المستقبل ويمتد إلى قناة دبي المائية، ثم ينعطف باتجاه شارع الشيخ زايد وينتهي في شارع المستقبل قرب بوابة مركز دبي المالي العالمي.

وسيستفيد المشاركون في "تحدي دبي للجري" من خصم بقيمة 100 درهم على تذكرة الدخول العام، وخصم بقيمة 200 درهم على تذاكر دخول كبار الشخصيات.

ويُعدّ "تحدي دبي للجري" من أبرز الفعاليات في "تحدي دبي للياقة"، وهي مبادرة أطلقها الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، في عام 2017 لدعم رؤية سموّه في جعل مدينة دبي واحدة من أكثر المدن نشاطاً، وأفضل وجهة في العالم للعيش والعمل والزيارة.