منتجع ريتز- كارلتون المالديف- جزر فاري يقدّم مجموعة من التجارب المميزة للمسافرين من الخليج

28 نوفمبر 2023

أعلن منتجع ريتز- كارلتون المالديف، جزر فاري، عن مجموعة من العروض والتجارب التي يقدمها لضيوفه بمناسبة موسم الأعياد. وتسلط الأضواء على الاجواء الاحتفالية التي يقدمها المنتجع على جمال الشمس من خلال مجموعة من التجارب المبهجة. ويقدم المنتجع الذي يقع على جزر فاري بالمحيط الهندي لضيوفه من دول مجلس التعاون الخليجي خلال موسم الأعياد، مجموعة من التجارب المتنوعة، بدءاً من تجارب تناول الاطعمة الشهية وعلاجات السبا المتميزة إلى عروض غروب الشمس الساحرة.


يبدأ برنامج العروض يوم 22 ديسمبر بأمسية متألقة من الضوء، حيث تتحول ردهة Eau Bar الموجودة في المنتجع إلى وجهة الأحلام في هذا الموسم، ويشارك الضيوف في الاحتفالات حاملين مشروباتمميزة أثناء تشغيل شجرة عيد الميلاد، وتستمر الاحتفالات حتى 9 يناير 2024.

ويوفر المنتجع لعشاق المأكولات تشكيلة مميزة من تجارب تناول الطعام والتي تقدمها مجموعة من المواهب الاستثنائية في المنتجع، بدءاً من مشروبات حفل الاستقبال مع غروب الشمس ليلة عيد الميلاد، والذي يأتي تمهيداً لأمسية رائعة في La Locanda. ويقدم المنتجع أيضاً تجربة غداء Dim Sum يوم عيد الميلاد في مطعم Summer Pavilion والتي تشمل العديد من النكهات الآسيوية، تليها تجربة طاولة الشيف في مطعم IWAU الياباني. ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بتجربة غداء في Beach Shack والتلذذ بتشكيلة متنوعة من المشويات المميزة.

ويقدم المنتجع لضيوفه سلسلة رائعة من تجارب تناول الطعام تشمل ولائم اللوبستر تحت أضواء النجوم وفعاليات تناول الأطعمة الشهية في مطعم Arabesque الشهير بالمنتجع. وتشمل التجارب حصول الضيوف على دروس عمل وتجهيز الطعام بما في ذلك مختبرات الشوكولاتة وفقرة عمل خبز الزنجبيل وغيرها الكثير.


وتضم البرامج الاحتفالية مجموعة واسعة من الأنشطة للضيوف الذين يتطلعون إلى التعلم والتحرك والاستكشاف. ومن خلال برنامج سفراء جان ميشيل كوستو للبيئة، يمكن للضيوف التوجه بصحبة علماء الطبيعة البحرية المقيمين في المنتجع لاستكشاف البيئة البحرية، ويشمل ذلك تجارب "مدن تحت سطح البحر" و"الغطس مع السلاحف". ويمكن للضيوف أيضاً القيام برحلة بحرية فاخرة عند الغروب للاستمتاع بالإطلالات الخلابة، أو عند الفجر في أوقات صيد الأسماك على متن قارب Dhoni المالديفي التقليدي. وتضمن أمسية المشروبات الحصرية في Beach Shack صنع ذكريات تدوم مدى الحياة مع غروب الشمس. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بلعب التنس عند شروق الشمس في الملاعب الموجودة بالمنتجع.

ويوفر السبا ذو التصميم الرائع والذي يقع فوق البحيرة الشاطئية المتلألئة للمنتجع، تجربة رائعة للضيوف مع منتجات Bamford. وبالإضافة إلى قائمة العلاجات الشاملة، يمكن للضيوف المشاركة في ورشة عمل لإتقان أسلوب التدليك الذاتي "gua sha"، كما يمكنهم ممارسة اليوغا مع شروق الشمس عند شجرة بانيان العملاقة التي يبلغ طولها 98 قدماً، إلى جانب جلسات اليوغا الهوائية المميزة.

ويصل سانتا كلوز في مفاجأة احتفالية لتحية العائلات في يوم عيد الميلاد، يلي ذلك عرض سحري عبر حديقة Mystique Garden. ويقدم المنتجع ورشة سانتا للترفيه عن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 سنة في نادي ريتز كيدز الأول من نوعه على ساحل المحيط الهندي. وسيستمتع الصغار بالمساحات الداخلية والخارجية والتي تشمل الملاعب وحجرات القيلولة بالإضافة إلى منطقة لألعاب الفيديو والأفلام ومسبح يحتوي على ألعاب مائية. وتشمل ورش العمل اليومية تزيين منزل خبز الزنجبيل وصنع أكاليل عيد الميلاد والمعلومات الرائعة التي يقدمها برنامج سفراء جان ميشيل كوستو للبيئة للأطفال، حيث يمكنهم الانضمام إلى خبراء البيئة البحرية لاستكشاف عالم الأحياء المائية التي تعيش في المحيط. كما يمكن للمراهقين الاستمتاع بمعسكرات كرة الماء الشاطئية والتنس وكرة القدم.

وتستمر العروض المبهرة والفعاليات الرئيسية طوال موسم الأعياد لتحول حوض السباحة الشهير في ردهة Eau Bar والذي يتخذ شكلاً كروياً، إلى مسرح مائي يستضيف عرضاً موسيقياً يقدمه أربعة عازفين بالآلات الوترية مع عرض راقص على ضوء الشموع ليلة عيد الميلاد، في ما يفتتح العرض الفني الخيالي في ‘Twilight Gateways’يوم 29 ديسمبر، سلسلة من الأعمال الساحرة المصحوبة بالموسيقى التصويرية عند غروب الشمس. وينقل المسرح في ليلة أخرى الضيوف إلى كونشيرتو سيريالي على ضوء القمر. ومع اقتراب عام 2023 من نهايته، يقدم المنتجع حفل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة الذي يشمل مجموعة متميزة من تجارب تناول الطعام والترفيه، ويشمل الحفل أمسية مكونة من ثلاثة فصول يقدمها فنانون استعراضيون بالإضافة إلى عروض الألعاب النارية المذهلة التي تستمر حتى فجر أول أيام عام 2024.

ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بالعمل الفني المضيء Skyspace Amarta الذي أبدعه الفنان العالمي جيمس توريل، في إطار كرنفال فاري مارينا في قرية فاري مارينا، والذي يجمع أفضل ما في وجهة جزر فاري الفريدة من نوعها. وتشمل الاحتفالات مجموعة من المأكولات الشهية من منتجع ريتز- كارلتون المالديف، جزر فاري، ومنتجع باتينا المجاور، بالإضافة إلى الحرف اليدوية المحلية وموسيقى الدي جي الحية.