بعد أيام من زفافه... أحمد ثروت يطرح "وبقينا لبعض" ويهديها إلى زوجته

القاهرة – "لها" 30 نوفمبر 2023

روّج المطرب أحمد ثروت، نجل الفنان الكبير محمد ثروت، عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" لأغنيته الجديدة "بقينا لبعض"، التي طرحها عبر تطبيق "أنغامي"، وذلك بعد أن أهداها الى عروسه لمى الشواربي في حفل عقد قرانه وزفافه قبل بضعة أيام.

أغنية "بقينا لبعض" من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان محمد عبيه، وتوزيع موسيقي يحيى يوسف، وتحكي عن قصة حب تجمع بين أحمد ثروت ولمى الشواربي، وتعبّر عن تمسّك كلٍ منهما بالآخر والاستمرار في محبته رغم كل الصعاب، وذلك بعد إصابته بمرض مناعي نادر، وتميزت الأغنية بكلماتها العاطفية والتي نالت إعجاب الجمهور.


وشهد عقد قران أحمد ثروت حضور العديد من مشاهير الفن والرياضة والإعلام والشخصيات العامة، وكان أبرزهم: الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق، والإعلاميات: سهير شلبي، سهير جودة ومنى الشاذلي، والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الخارجية السابقة، والفنانون: تامر حسني، علي الحجار، أحمد التهامي، أنوشكا، وماجد المصري.

وكان أحمد ثروت وزوجته قد حلاّ ضيفين معاً على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم"، حيث كشف خلال اللقاء عن الدعم الكبير الذي تلقاه منها وقت خطوبتهما أثناء مرضه، ورد فعلها عندما اقترح عليها عدم إقامة حفل زفاف، قائلاً: "تحدثت مع خطيبتي وسألتها: هل تمانعين في عدم إقامة حفل زفاف؟ والاستفادة من تكلفة العرس بعمل تطبيق هاتفي للتخفيف من معاناة الناس؟ فوافقت على الفور".