بالفيديو - حليمة بولند تحتفل بميلادها وتتعرّض للانتقاد والسخرية بسبب إسرافها وسنّها!

12 ديسمبر 2023

تعرّضت الإعلامية حليمة بولند للانتقادات الساخرة من متابعيها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" بسبب طريقتها في الاحتفال بيوم ميلادها الـ43، حيث قلبت الرقم وقالت إن عمرها 24 عاماً.

واحتفلت الإعلامية الكويتية بميلادها داخل طائرة خاصة خلال توجّهها الى منتجع التزلج الفرنسي "كورشوفيل"، ونشرت مجموعة من المقاطع والصور ظهرت خلالها وهي تحتفل بجانب قالب من الحلوى يحمل صورتها وباقة كبيرة من الورود الزرقاء مع وسائد تحمل صورها أيضاً وعلبة كبيرة للهدايا.


واختارت المشهورة على "سناب شات" فستاناً ضيقاً باللون الأزرق تميّز بتصميمه الناعم مع ياقة باللون الأكوا وأحاطت نفسها بالورود وبمجموعة من الهدايا التي تحمل صورتها.


وظهرت بولند في مقطع فيديو وهي تحتفل مع نفسها بإطفاء شموع لم تكن موجودة على قالب الحلوى، حيث استبدلت الشمعة بزهرة باللون الأزرق، فغنّت أغنية الميلاد واحتفلت بميلادها مع نفسها وطاقم الطائرة، ورأت أن كل الاحتفال عبارة عن مفاجأة، إلا أن أغلب المتابعين سخروا من تصرفها هذا، معتبرين أنها كذبة وأنها هي مَن أعدّت كل شيء ليتناسب مع لون ملابسها.


وأوضحت حليمة بولند أنها تريد الاحتفال مرة ثانية لتضع شمعة على كعكة عيد الميلاد، لمنعها من القيام بذلك في الطائرة خوفاً من الحريق، قائلةً: "أريد عيد ميلاد ثاني، علشان ما كان في شمعة أطفيها، لأن ممنوع الشموع بالطيارة خوفاً من الحرائق أعوذ بالله".


وفي وقت سابق، احتفلت حليمة بولند بميلادها إذ قالت: "أنا سندريلا بشحمها ولحمها وعمري 24 عاماً"، وهو ما عرّضها للتعليقات الساخرة من متابعيها، واعتبر بعضهم أن ابنتها الكبرى ستصبح بهذه السنّ، مستغربين البذخ والإسراف في احتفالها بنفسها ومن دون تواجد أصدقاء مقرّبين لها.